الدوري الإنجليزي: توتنهام يزيد من أوجاع مانشستر يونايتد بثلاثية قاسية

الاثنين 27 أغسطس 2018 09:08 ص

حقق فريق توتنهام فوزاً كبيراً على مستضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، موسم 2018-2019.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من "حراسة المرمى: دي خيا، الدفاع: فالنسيا، جونز، سمولينج، شو، الوسط: ماتيتش، هيريرا، فريد، بوجبا، لينجارد، الهجوم: لوكاكو"، والبدلاء هم: "جرانت، ليندلوف، يونج، مكتوميناي، فيلايني، راشفورد، سانشيز".

في المقابل اختار توتنهام تشكيل مكون من "حراسة المرمى: لوريس، الدفاع: تريبيير، ألديرفيريلد، فيرتونخين، روز، الوسط: داير، ديمبلي، إيركسن، الهجوم: آلي، مورا، كين"، والبدلاء هم: "فورم، أورييه، دافيز، سانشيز، وينكس، لاميلا، لورينتي".

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، ولكن مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 50 عبر رأسية متقنة من "هاري كين" في الزاوية البعيدة لمرمى "دي خيا"، اثر ركنية نفذها "تريبير".

وأضاف الفريق اللندني الهدف الثاني، بعد وصلت الكرة إلى "إريكسن" في الجهة اليمنى، فأرسل صانع اللعب الدنماركي الكرة أمام المرمى ليتابعها "مورا" في الشباك هدفا ثانيا بالدقيقة 52.

وعند الدقيقة 85 أطلق "مورا" رصاصة الرحمة في شباك يونايتد عندما راوغ "سمولينج" بمهارة ليضع الكرة من وضع انفراد على يمين الحارس "دي خيا".

وبهذه الهزيمة القاسية، استقر رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط، من فوز وحيد وهزيمتين، واحتل المركز الرابع عشر، فيما احتل توتنهام بفوزه الثالث على التوالي المركز الثاني بفارق هدف واحد وراء المتصدّر ليفربول، علما بأن تشيلسي وواتفورد يملكان الرصيد النقطي ذاته.
 

  كلمات مفتاحية

توتنهام مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي