رغم غضب "غوارديولا".. السيتي لن يعاقب "أغويرو" بسبب الشيشة

الثلاثاء 28 أغسطس 2018 12:08 م

أصيب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني "بيب غوارديولا"، بخيبة أمل في مهاجمه وهدافه الأولى، النجم الأرجنتيني "سيرجيو أغويرو"، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يدخن "الشيشة".

وظهر "أغويرو" برفقة العارضة "لولا ماجنين"، البالغة من العمر 18 عاما، في مقطع فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مدته لا تزيد عن 10 ثواني، وهما يدخنان "الشيشة".

وعلق مصدر داخل مانشستر سيتي على هذا الفيديو، قائلاً: "لا يبدو الأمر جيدا، مفترض أن أغويرو رياضي محترف له شعبيته وتاريخه، هو بذلك لا يبعث برسالة إيجابية للمشجعين"، مشيراً إلى أن المدرب "غوارديولا" أبدى غضبه من هذا التصرف.

ورغم موقف المدرب الإسباني، إلا أن شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، كشفت أن إدارة مانشستر سيتي لن تتخذ أي إجراءات تأديبية ضد "أغويرو".

وأكدت الشبكة الشهيرة أن إدارة مانشستر سيتي لن تتخذ أي إجراء ضد اللاعب مشيرة إلى أن هذه حرية شخصية للاعب خارج أرض الملعب، وطالما أن هذا لا يؤثر على مستواه.

وخاض "أغويرو" مع مانشستر سيتي، بالموسم الجديد 2018-2019، حتى الآن 4 مباريات، أحرز خلالهم 5 أهداف، هدفين في مرمى تشيلسي بالدرع الخيري، و3 أهداف في مرمى هيديرسفيلد تاون، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أغويرو مانشستر سيتي غوارديولا

انتقال حر.. الأرجنتيني أجويرو يوقع عقدا لموسمين مع برشلونة