نائب كويتي: خدمات "صلاح" لمصر تفوق جيشها

الثلاثاء 28 أغسطس 2018 04:08 ص

قال النائب الكويتي، "وليد الطبطبائي"، إن لاعب الكرة، "محمد صلاح"، "يقدم خدمة لمصر تفوق ما قدمه الجيش المصري على مدى 40 عاما مضت".

جاء ذلك في معرض هجومه على عضو اتحاد الكرة المصري، "مجدي عبدالغني"، إثر تغريدة نسبت للأخير وتضمنت "تهديدا" لـ"صلاح" باستدعائه للخدمة بالجيش المصري ما لم يكف عن انتقاداته للاتحاد، لكن تبين لاحقا أن التغريدة صدرت عن حساب مزيف.

وغرد "الطبطبائي"، على تلك التغريدة، قائلا: "ليكن معلوما للأخ مجدي أن ما يقدمه اليوم محمد صلاح من خدمة لمصر يفوق خدمات الجيش المصري بكامله على مدى أكثر من 40 سنة مضت".

وأضاف: "بلاش هدم وتحطيم للطاقات المبدعة والاستثنائية".

اللاعب السابق #مجدي_عبدالغني يعيّر اللاعب الخلوق والمبدع #محمد_صلاح بأنه لم يخلص الخدمة العسكرية داخل #مصر !!
ليكن معلوما للأخ مجدي إن مايقدمه اليوم محمد صلاح من خدمة لمصر يفوق خدمات الجيش المصري بكامله على مدى أكثر من ٤٠ سنة مضت ..
فبلاش هدم وتحطيم للطاقات المبدعة والاستثنائية!! pic.twitter.com/b59zvb1ek7

— وليد الطبطبائي (@Altabtabie) August 28, 2018

كانت أزمة نشبت بين اتحاد الكرة المصري، و"صلاح"، بعدما تسبب في أذى بالغ للاعب، خلال الأشهر الماضية، بدءا من وضع صورته دون موافقته على "طائرة المنتخب" للمونديال، وهي الأزمة التي تم حلها بتدخل من وزير الرياضة السابق، "خالد عبدالعزيز".

ثم سيطرت حالة من التوتر على علاقة "صلاح" مع اتحاد الكرة، بسبب قيام الأخير باستغلال حقوق اسم وصور نجم "ليفربول" في حملات إعلانية دون الرجوع له.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا، خلال فعاليات كأس العالم؛ بسبب زيارة بعثة المنتخب لرئيس الشيشان، "رمضان قاديروف"، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على "صلاح" بسبب اتهام "قديروف" بـ"ارتكاب جرائم حرب"؛ ما دفع اللاعب المصري للمطالبة بعدة طلبات  تضمن عدم تكرر ما حدث، لكن الاتحاد رفض تلبيتها.

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح وليد الطبطبائي مصر الخدمة العسكرية الجيش المصري