هل تطيح أزمة "صلاح" والاتحاد المصري بالشركة الراعية؟

الثلاثاء 28 أغسطس 2018 05:08 ص

يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة "هاني أبوريدة"، لإيجاد مخرج للموقف الحرج الذي وقع فيه أمام الجماهير؛ بسبب أزمته الأخيرة مع نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، "محمد صلاح".

ويبدو أن الاتحاد المصري وجد في الشركة الراعية لمنتخب الفراعنة، كبش فداء؛ وهو ما ظهر في تصريحات عضو مجلس الإدارة، "كرم كردي"، الذي أكد أن الخلاف مع "صلاح" بسبب عدم احترافية الشركة الراعية.

إذ صرح "كردي" لموقع "فيلجول" الرياضي (مصري خاص): "في رأيي الشخصي، التعامل بعدم احترافية من قبل الراعي منذ بداية الأزمة السبب في المشكلة مع صلاح".

وتابع: "بالتأكيد، سأراجع كافة رسائل صلاح ومحاميه لاتحاد الكرة خلال اجتماع مجلس الإدارة حتى أكون قادرا على الحكم بشكل نهائي".

وأكمل: "منذ بداية الأمر والشركة الراعية فشلت في إدارة المشكلة باحترافية".

كان اتحاد الكرة المصري هاجم "صلاح" ووكيل أعماله الكولومبي صاحب الأصول اللبنانية، "رامي عباس"؛بسبب ما اعتبره مطالب من نجم ليفربول مبالغ فيه ومهينة في نفس الوقت.

في الوقت الذي أوضح فيه "صلاح" أن مطالبه طبيعية، وليست من أجله فقط، بل لكل لاعبي الفراعنة.

وتضمنت المطالب توفير حراسة لـ"صلاح" أثناء تواجده في معسكرات المنتخب المصري، ومنع الاتصالات الهاتفية عن غرفته، ووقف أي أنشطة ترويجية أو دعائية تستخدم اسمه، وعدم استخدام صورة اللاعب بأي شكل من اتحاد الكرة أو رعاته دون موافقة كتابية من شركة "MS Commercial LTD" الراعية له.

  كلمات مفتاحية

مص محمد صلاح اتحاد الكرة المصري رامي عباس