رسميا.. بث مباريات الدوري السعودي على القناة الرياضية مجانا

الخميس 30 أغسطس 2018 07:08 ص

حسم رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، الجدل المثار حول طريقة بث مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، المعروف مؤخراً بـ"كأس دوري الأمير محمد بن سلمان".

وغرد "آل الشيخ" على حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: 

 

بتوجيه من سمو سيدي #ولي_العهد
سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً ...
أما النقل بمميزات الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc
حفظك الله سيدي جعلها تبطي سنينك pic.twitter.com/AUQQP8Sj4S

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) August 29, 2018

 

وكان شركة "إنتغرال" الذراع الإعلامية لشركة "stc" السعودية، شددت على بث مباريات الدوري مجاناً عبر الباقة الأساسية لتطبيق "دوري بلس"، لكن دون وجود استديو تحليلي للمباريات، ما أثار غضب الجماهير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إنتغرال"، "حمود الرميان"، إنه ستكون هناك باقة متكاملة برسوم شهرية قيمتها 33 ريالاً لا تشمل الضريبة المضافة، مشيراً إلى أن باقة النجوم عبر التطبيق ستكون بجودة أعلى وستكون مميزاتها كثيرة عكس الباقة الأساسية المجانية التي ستكون ذات جودة أقل ودون استديو تحليلي.

وأضاف أن البث التليفزيوني لمباريات الدوري ستكون من خلال قنوات متاحة على رسيفر "GOBOX" وبتكلفة تعادل 525 ريالاً سنوية أو عن طريق اقتناء جهاز "جوي TV".

وعلق "تركي آل الشيخ" على حديث "الرميان"، مؤكداً أن نقل مباريات الدوري عبر تطبيق مجاني غير كافٍ، فيما أشار إلى أن أمر النقل سيُحسم اليوم.

وتنطلق منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، الخميس 30 أغسطس/آب، بإقامة 3 مباريات، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة يومي الجمعة والسبت.

  كلمات مفتاحية

الدوري السعودي دوري بلس STC تركي آل الشيخ