"صلاح": هزيمة ليفربول آلمتني أكثر من الخروج المونديالي

الخميس 30 أغسطس 2018 01:08 ص

أصاب نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، جماهير كرة القدم في بلاده بالصدمة، بعدما أكد أن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" مع الريدز كانت أكثر إيلاما له من الخروج المبكر للفراعنة من كأس العالم 2018، بروسيا.

وخسر ليفربول نهائي الأبطال الموسم الماضي 2017-2018، على يد ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3-1، في مباراة أصيب خلالها "صلاح" عند الدقيقة 27 من الشوط الأول، ولم يستطع إكمالها، بينما ودع منتخب مصر المونديال من دوره الأول، بعدما احتل المركز الرابع في مجموعته بالخسارة أمام أوروغواي وروسيا والسعودية، وقد شارك "صلاح" في مباراتين أحرز هدفين.

وصرح "صلاح" لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "في المونديال لعبت آخر مباراتين، يمكنني أن أقول إن النهائي في دوري الأبطال آلمني بشكل أكبر".

وعن ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ومنافسة الثنائي البرتغالي "رونالدو" والكرواتي "مودريتش"، قال نجم ليفربول: "أنا سعيد بمشاركتهما هذا الأمر، إنهما لاعبان كبيران للغاية، آمل في أن أترشح ضمن الثلاثة الأوائل لعدة مرات، أعمل في كل يوم من أجل أن أكون أفضل ولدي طموح كبير".

وعن طريقة لعبه، ذكر الفرعون المصري أن طريقة لعبه قد تشبه الأسلوب الفني التي تمتاز به الكرة في أمريكا الجنوبية، معربا عن إعجابه بنجوم الكرة الأرجنتينية، "دييغو مارادونا" و"ليونيل ميسي" و"غابرييل باتيستوتا".

وأضاف "صلاح": "من المحتمل أن يكون أسلوبي شبيها بالأسلوب الأمريكي الجنوبي، فيما يتعلق بالأرجنتين، أفضل مارادونا وبالطبع يروق لي ميسي كثيرا وباتيستوتا أيضا، لم أر مارادونا كثيرا بسبب سني ولكنني أتذكر أنني رأيت باتي غول، كما يلقبون باتيستوتا، لقد لعب لصالح روما مثلي".

  كلمات مفتاحية

ليفربول منتخب مصر دوري أبطال أوروبا محمد صلاح

صورة تثير الشكوك حول تعمد «راموس» إصابة «صلاح»

فيديو.. "صلاح" يفوز بجائزة هدف الشهر في ليفربول

أبطال أوروبا: ليفربول يحقق فوزا مثيرا على سان جيرمان

مدرب الفراعنة يكشف سر لاصقة كتف صلاح

فيديو.. ستوريدج ينقذ ليفربول من الخسارة أمام تشيلسي بالبريميرليغ