الدوري السعودي: النصر يفتتح مشواره بفوز قاتل على أحد

الخميس 30 أغسطس 2018 08:08 ص

انتزع فريق النصر فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه أحد، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، المعرفة بـ"كأس دوري الأمير محمد بن سلمان"، على ملعب "الأمير محمد بن عبد العزيز" بالمدينة المنورة.

وافتتح النصر التسجيل أولًا عن طريق "يحيى الشهري" في الدقيقة 12، وبعدها بدقيقتين عادل البرازيلي "لوكاس ريبامار" النتيجة لصالح أحد.

وانتظر الفريقان حتى الثانية الأخيرة عندما سجل البديل المغربي "نور الدين المرابط" هدف الفوز للنصر عند الدقيقة 90+7.  

وبهذا الفوز حصد النصر أول 3 نقاط في رصيده، بينما ظل أحد بدون رصيد من النقاط.

وشهدت المباراة تدخلت تقنية الفيديو لإلغاء هدف للنصر في الدقيقة 36، بعد أن مرر "أحمد موسى" الكرة إلى "جوليانو"، الذي سددها في قدم حارس أحد، قبل أن يكملها "محمد السهلاوي" في الشباك، إلا أن الفيديو رفض الهدف بداعي وجود تسلل.

 وفرض التعادل الإيجابي نفسه على مواجهة الاتفاق مع ضيفه الرائد، بنتيجة هدف لكل منهما، في مستهل مباريات الفريقين ببطولة الدوري.

وبادر "محمد الكويكبي" بالتسجيل لمصلحة الاتفاق في الدقيقة 4، قبل أن يدرك "صالح الشهري" التعادل في الوقت القاتل للرائد في الدقيقة 89.

بتلك النتيجة، حصد كلا الفريقين أول نقطة بالبطولة هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى هيمن التعادل السلبي على نتيجة مواجهة فريق الوحدة مع ضيفه الحزم، حيث أخفق الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم على مدار تسعين دقيقة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية