صورة حديثة لـ"تركي آل الشيخ" في مستشفى بنيويورك

الجمعة 31 أغسطس 2018 09:08 ص

نشر الإعلامي السعودي "مفرح الشقيقي" صورة حديثة لرئيس الهيئة العامة للرياضة "تركي آل الشيخ"، خلال تواجده في مستشفى"newyork Presbyterian" في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

 

معالي الأستاذ تركي آل الشيخ قبل قليل في مستشفى newyork presbyterian
بنيويورك
ألف سلامة عليك يا أبو ناصر pic.twitter.com/iK6iS3lpGF

— مفرح الشقيقي (@Mofareh5) August 30, 2018

 

الصورة جاءت بعد أسبوع من إعلان "آل الشيخ" عن دخوله المستشفى لتلقي العلاج، في الوقت الذي نشر فيه إعلاميون صورة له راقداً على السرير الأبيض بعد تنويمه في المستشفى.

وفي وقت سابق، تداول ناشطون عبر "تويتر" أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية لـ" آل الشيخ"، مؤكدين أن حالته الصحية حرجة للغاية.

ونشر الإعلامي السعودي "منصور الخميس"، صورة لـ"آل الشيخ" من غرفة العناية المكثفة في إحدى المستشفيات، معلقا عليها بالقول: "معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة #تركي_آل_الشيخ بحاجة دعواتكم وهو على السرير الأبيض".

 وتابع "اتفقنا أو اختلفنا معه لكنه يبقي ابن الوطن البار وأحد رموزه التي قدمت الكثير لهذا الوطن اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما واحفظه لأهله وأحبائه ووطنه. طهور إن شاء الله".

 

معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة #تركي_آل_الشيخ بحاجة دعواتكم وهو على السرير الأبيض .
اتفقنا او اختلفنا معه لكنه يبقي إبن الوطن البار وأحد رموزه التي قدمت الكثير لهذا الوطن اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما واحفظه لاهله وأحبائه ووطنه .
طهور إن شاء الله . pic.twitter.com/14eRewgNlr

— منصور الخميس (@MansourAlkhamis) August 23, 2018

 

والجمعة، طمأن "آل الشيخ" متابعيه عبر "تويتر" على حالته الصحية وخروجه من المستشفى قائلا "الحمد لله أنا بخير.. وأول واحد في حفل انطلاقة الدوري إن شاء الله".

 

الحمدلله أنا بخير ... وأول واحد في حفل إنطلاقة الدوري إن شاء الله..

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) August 23, 2018

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية تركي آل الشيخ الرياضة