الدوري القطري: السيلية يواجه الخور.. والأهلي أمام الغرافة

الجمعة 31 أغسطس 2018 01:08 ص

تنطلق الجمعة، منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB القطري، موسم 2018-2019، بإقامة مباراتين في غاية القوة، تجمع الأولى السيلية مع الخور على "استاد أحمد بن علي"، تليها مباراة الأهلي مع الغرافة، على "استاد حمد بن خليفة".

ويدخل السيلية المواجهة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من الفوز على أم صلال وقطر، بنتيجة 2-1 و2-0 على الترتيب، والخسارة أمام الغرافة بنتيجة 2-1.

في المقابل يحتل الخور المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، من التعادل مع الشحانية بنتيجة 1-1، والخسارة أمام العربي والدحيل، بنتيجة 1-0 و6-0. 

ويسعى السيلية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث هذا الموسم من أجل التمسك بالبقاء في المربع الذهبي، وهي مهمة صعبة كون الخور يعيش موقفاً غير جيد بعدم تحقيقه أي انتصار حتى الآن وتراجعه إلى المركز الذي يحتله حالياً، وسيقاتل من أجل الحصول على الانتصار الأول وإيقاف نزيف النقاط.

وفي المباراة الثانية سيكون الصدام والمواجهة أيضاً قوية وصعبة لرغبة الأهلي صاحب المركز العاشر برصيد 3 نقاط، في تعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها الجولة الماضية أمام أم صلال برباعية مقابل هدف، وهو يدرك أن موقفه صعب لمواجهة الغرافة صاحب المركز السابع برصيد 4 نقاط، والعائد بشكل جيد هذا الموسم والطامح في أكثر من مجرد التواجد بالمربع الذهبي.

كما أن الغرافة يعيش معنويات جيدة بعد الفوز الأول على نادي قطر، ثم التعادل مع السد بهدف في الجولة الماضية، ودائماً ما تحظي مباريات الأهلي والغرافة بالإثارة والقوة وبالأهداف بسبب رغبة كل فريق في الانتصار.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السيلية الدحيل الغرافة الأهلي الدوري القطري