الدوري الإنجليزي: ليفربول يحقق العلامة الكاملة وتشيلسي بالمركز الثاني

السبت 1 سبتمبر 2018 04:09 ص

تصدر نادي ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ إثر فوزه الصعب على مضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب "كينغ باور"، في افتتاح الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

تقدَّم ليفربول عن طريق السنغالي "ساديو ماني" والبرازيلي "روبرتو فيرمينو" في الدقيقتين الـ10 والـ45، في حين سجّل الجزائري "رشيد غزال" هدف أصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الـ63، مستغلا خطأ فادحا من الحارس البرازيلي "إليسون بيكر"، الذي فشل في مراوغة المنافس.

وفشل النجم المصري المتألق "محمد صلاح" في هز الشباك؛ وهو ما أرجعه ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي إلى أزمته الشهيرة مع اتحاد الكرة في بلاده، على خلفية مطالبته بتوفير الأجواء المثالية للاعبي منتخب مصر خلال معسكراتهم التدريبية؛ تجنبا لما حدث في معسكر مونديال روسيا الذي أُقيم في الشيشان.

بهذه النتيجة، يتربع ليفربول على صدارة "البريميرليغ" بعدما حقق العلامة الكاملة بـ12 نقطة من 4 مباريات، في حين تجمّد رصيد ليستر سيتي عند النقطة السادسة.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق تشيلسي فوزا مهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ضيفه بورنموث 2-0 على ملعب “ستامفورد بريدج”، في الجولة الرابعة.

وسجّل "بيدرو رودريغيز" (72) و"إيدن هازارد" (85)، هدفي المباراة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء المتصدّر ليفربول، في حين تجمّد رصيد بورنموث عند النقطة السابعة.

وجاء الهدف الأول لتشيلسي بأقدام "بيدرو رودريغيز" الذي تبادل الكرة مع "جيرو" قبل أن يسدّد كرة من حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس "بيغوفيتش" في الدقيقة 72، ودخل "روبن لوفتوس تشيك" مكان "ماتيو كوفاسيتش" في تشكيلة تشيلسي.

وجاء الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 85، بعد تبادل ناجح للكرة بين "هازارد" و"ألونسو"، سدّد على إثره الأول الكرة زاحفة في الشباك من مسافة قريبة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ليفربول تشيلسي الدوري الإنجليزي