فيديو.. العداء الجامايكي "بولت" يخوض أولى مبارياته بكرة القدم

السبت 1 سبتمبر 2018 07:09 ص

شارك البطل الأولمبي والعداء الجامايكي المعتزل "يوسين بولت"، في أول مباراة كرة قدم رسمية له، مع ناديه سنترال كوست مارينرز الأسترالي، على ملعب "سنترال كوست ستاديوم"، خلال مباراة ودية تحضيرية لانطلاق الدوري الأسترالي أمام نادي سنترال كوست، والتي انتهت بفوز ناديه بستة أهداف كاملة مقابل هدف.

وتوصل "بولت" لاتفاق مع نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي، يسمح له بالتدريب ضمن صفوفه، خلال الفترة القادمة، وخوض عدد من المباريات، في إطار محاولاته لتحقيق حلمه في احتراف كرة القدم.

وفي أولى مباريات ظهر "بولت" بمستوى متواضع وكان بطيئا جدا على أرضية الميدان، وفشل أسرع رجل في العالم في اللحاق بالكرة التي كانت على ما يبدو أسرع منه، كما لم يتمكن من قنص تمريرات زملائه وإسكانها في المرمى، خلال مواجهة نادي سنترال كوست.

 

وأقر العداء السابق صاحب الـ32 عاما، بعد المباراة التي خاض 20 دقيقة منها، بأنه سيحتاج لمزيد من الوقت لتحسين أدائه، وقال: "سأحتاج لـ4 أو 5 أشهر قبل أن أشعر براحة أكبر ضمن الفريق والتأقلم على السيطرة على الكرة بعد التمريرات، خلال 4 أشهر سأكون بدأت ألعب مثلهم".

وأضاف: أنا ممتن كثيرا لزملائي بعد الدعم الذي منحوني إياه، شعرت بالتوتر بعض الشيء، خاصة وأنني كنت أفضل تقديم المزيد واللعب جيدا لكن بدأت التدريب مؤخرا".

كما أكد "بولت"، أنه يسعى للسير على خطى البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، نجم يوفنتوس الإيطالي، وقال: "أنا من أشد المعجبين بكريستيانو رونالدو، فهو يقوم بعمل ضخم ويعرف ما يجب عليه أن يفعله ليكون الأفضل، وهو مصدر إلهام بالنسبة لي".

وتابع: "أنا لست لاعب كرة قدم موهوب مثل ليونيل ميسي لقد بدأ عندما كان صغيرا ولديه موهبة كبيرة، وقد عمل كريستيانو رونالدو ليكون الأفضل وهذا هدفي".

وفاز "بولت" بـ8 ميداليات ذهبية أولمبية، ومنذ اعتزاله ألعاب القوى طرق أبواب العديد من الأندية أمثال بروسيا دورتموند الألماني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وسترومسجودست النرويجي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على أمل الحصول على فرصة لاحتراف كرة القدم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بولت سنترال كوست مارينرز الدوري الأسترالي