الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يحقق فوزاً صعباً أمام نيوكاسل

السبت 1 سبتمبر 2018 08:09 ص

فاز مانشستر سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب "الاتحاد"، في إطار الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، موسم 2018-2019.

ودخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، والكر، ستونز، لابورتي، ميندي، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو، رياض محرز، رحيم سترلينغ، خيسوس، سيرجيو أجويرو".

فيما دفع نيوكاسل بتشكيل مكون من: "دوبرافكا، يدلين، لاكسيلس، فيدريكو فرنانديز، كلارك، دوميت، سونج يونج، دامي، كينيدي، أيوزي بيريز، روندون".

وأسفر الضغط الهجومي لمان سيتي منذ الدقائق الأولى للمباراة، عن هز الشباك على يد "رحيم سترلينغ" في الدقيقة 8، حيث استغل "ميندي"، تمريرة خاطئة من مدافع نيوكاسل، ليمررها للدولي الإنجليزي، الذي أسكن الكرة داخل الشباك بتسديدة قوية.

واستطاع الظهير الأيمن "يدلين"، من تعديل النتيجة لصالح نيوكاسيل في الدقيقة 30، من خطأ دفاعي كارثي للاعبي السيتي، حيث اخترق منطقة الجزاء، وحول كرة زميله العرضية داخل المرمى، وسط أنظار مدافعي الخصم.

وأحرز "كايل والكر"، هدف التقدم من جديد لمانشستر سيتي في الدقيقة 52، من تسديدة صاروخية فشل الحارس "دوبرافكا"، في التعامل معها.

وألغى حكم المباراة هدف ثالث لصالح مانشستر سيتي أحرزه "سترلينغ"، في الدقيقة 60، بداعي التسلل.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط، احتل بهم المركز الثالث مؤقتاً، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة وحيدة احتل بهم المركز الثامن عشر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مان سيتي الدوري الإنجليزي السعودية