بحث بـ"غوغل" يكشف جرائم شابة أمريكية قتلت طفليها الرضيعين

الأحد 2 سبتمبر 2018 01:09 ص

قادت مجموعة من عمليات البحث عبر الإنترنت باستخدام محرك "غوغل"، إلى القبض على سيدة من ولاية "ألاسكا" يتم محاكمتها الآن بتهمة قتل طفليها الرضيعين، على مدار عامين منفصلين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اتهمت السيدة "ستيفاني إي" البالغة من العمر 23 عاما بقتل ابنتها ذات 13 شهرا في 20 نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي وبقتل رضيعها ذو الـ4 أشهر في سبتمبر/أيلول عام 2015.

وكان الطفلان بصحة جيدة، قبل وفاتهما، حيث توقفت ابنتها وهي الضحية الثانية عن التنفس، عندما قامت الأم بطلب النجدة لإنقاذها في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إلا أن الطفلة ماتت بعد 4 أيام داخل المستشفى.

ووفقا للصحيفة، لم يتم التحقيق في أبعاد وفاة الرضيع الأول للسيدة، إلا بعد وفاة طفلتها الثانية.

وعندما بدأت الشرطة التحقيق في موت الابنة الثانية، وجد الطب الشرعي سلسلة من عمليات البحث المشبوهة التي تم إدخالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمتهمة قبل ساعة من اتصال بالشرطة بعد قتل طفلتها.

وتضمن بحث المتهمة عبر الإنترنت، طريقة قتل الإنسان دون دليل وكيفية ارتكاب جريمة قتل مثالية.

وأوضحت الشرطة أن سبب وفاة الطفل الأول غير مقنعة، لكنه يطابق الموت بالاختناق، بينما كان سبب وفاة الطفلة الثانية هو نقص الأكسجين الواصل إلى الدماغ.

ووفقا لوثائق الشرطة فى كلمات البحث التى استخدمتها شملت "طرق الخنق، أفضل طرق الخنق، طرق القتل دون ترك أدلة، 16 طريقة لقتل شخص ما دون الإيقاع بك، وكيف ترتكب الجريمة الكاملة".

وجرى اعتقال الشابة الأمريكية البالغة من العمر 23 عاما، الأربعاء الماضي، ونقلت إلى مركز فيربانكس الإصلاحي، حيث ستُعرض على المحكمة، الجمعة المقبل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قتل جريمة بحث غوغل جوجل إنترنت محاكمة قضية