"فيفا" يكشف موعد القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم

الأحد 2 سبتمبر 2018 04:09 ص

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأحد، عن موعد إعلان القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة  "THEBEST"، التي تمنح سنوياً لأفضل لاعب في العالم.

وغرد الحساب الرسمي لـ"فيفا" عبر موقع "تويتر"، قائلا: "يوم الإثنين سيُعلن FIFA عن القوائم المختصرة من 3 مرشحين للفوز بجوائز  #TheBest في حدث سيُقام في لندن، سيتم أيضا الإعلان عن المرشحين لجوائز:  حارس مرمى - بوشكاش - المشجعين، حفل جوائز #TheBest النهائي يوم 24 سبتمبر".

وضمت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على الجائزة كلًا من: البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، البلجيكي "كيفين دي بروين"، الفرنسي "أنطوان غريزمان"،البلجيكي "إيدين هازارد"، الإنجليزي "هاري كين"، الفرنسي "كيليان مبابي"، الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، الكرواتي "لوكا مودريتش"، المصري "محمد صلاح"، والفرنسي "رافاييل فاران".

كما سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم، وضمت القائمة الأولية كلًا من: الإيطالي "ماسيميليانو أليغري"، الروسي "ستانيسلاف تشيرتشيسوف"، الكرواتي "زلاتكو داليتش"، الفرنسي "ديدييه ديشامب"، الإسباني "بيب غوارديولا"، الألماني "يورغن كلوب"، البلجيكي "روبيرتو مارتينيز"، الأرجنتيني "دييغو سيميوني"، الإنجليزي "غاريث ساوثغيت"، الإسباني "إيرنيستو فالفيردي"، والفرنسي "زين الدين زيدان".

  كلمات مفتاحية

فيفا THE BEST محمد صلاح رونالدو