الدوري الإسباني: برشلونة يدك شباك هويسكا بالثمانية ويستعيد الصدارة

الأحد 2 سبتمبر 2018 07:09 ص

دك فريق برشلونة شباك ضيفه هويسكا، وفاز عليه بنتيجة 8-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، موسم 2018-2019.

وبدأت المباراة عكس كل التوقعات، ونجح "خوان هيرنانديز" لاعب هويسكا في خطف هدف التقدم في الدقيقة 3 من تمريرة عرضية من "صامويلي لونجو".

ونجح الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعب وقائد برشلونة في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 15، مستغلا تمريرة من "راكيتيتش" وبمجهود فردي توغل منطقة جزاء هويسكا وسدد على يمين الحارس، وضاعف البلوجرانا رصيده بالهدف الثاني في الدقيقة 24 من المباراة، عبر لاعب هويسكا، "خورخي بوليدو" بالخطأ في مرماه.

ونجح الأوروغوياني "لويس سواريز" من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 39، بصناعة من "جوردي ألبا".

وتمكن هويسكا من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 42 عبر "جالار" الذي استغل تمريرة زميله "جوميز".

وفي الدقيقة 48 سجل الفرنسي "عثمان ديمبيلي" بعد دقيقة واحدة فقط الهدف الرابع للبارسا بعد تمريرة من "لويس سواريز"، كما سجل الكرواتي "إيفان راكيتيتش" الهدف الخامس في الدقيقة 52، مستغلا تمريرة المتألق "ليونيل ميسي".

وعاد "ميسي" لتدوين اسمه على لائحة الهدافين في المباراة للمرة الثانية، وسجل الهدف السادس لبرشلونة في الدقيقة 61.

وسجل "جوردي ألبا" الهدف السابع لبرشلونة في الدقيقة 81، واختتم "لويس سواريز" مهرجان الأهداف، في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده لـ9 نقاط، واستعاد صدارة ترتيب "الليغا" من الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يقاسمه نفس عدد النقاط، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

  كلمات مفتاحية

برشلونة الليغا الدوري الإسباني