الدوري الإنجليزي: يونايتد يعود للانتصارات وواتفورد يهزم توتنهام

الأحد 2 سبتمبر 2018 07:09 ص

عاد فريق مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، موسم 2018-2019، بعدما حقق فوزاً سهلاً على مضيفه بيرنلي، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.
وجاء هدفي مان يونايتد عن طريق "روميلو لوكاكو" عند الدقيقتين 27 و44.

وحقق مانشستر ينايتد فوزه الثاني هذا الموسم بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام برايتون وتوتنهام، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة وحيدة في المركز الـ19 وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، واصل فريق واتفورد انطلاقته التاريخية بتحقيق فوزه الرابع توالياً، وهذه المرة على حساب توتنهام، بنتيجة 2-1.

وتقدم توتنهام في النتيجة بفضل النيران الصديقية، بعدما وضع "عبدالله دوكوري"، هدفا في مرماه عند الدقيقة 53، قبل أن يقلب واتفورد الطاولة على ضيفه بإحراز هدفين عن طريق "تروي دييني" و"كريغ كاثكارت" عند الدقيقتين 69 و76.    

وبهذا الفوز رفع واتفورد رصيده إلى 12 نقطة، احتل بهم المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ليفربول وتشيلسي، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز الخامس.

كما حقق أرسنال فوزه الثاني على التوالي في الدوري الممتاز، بتغلبه على مضيفه كارديف سيتي، بنتيجة 3-2.

وأحرز أهداف أرسنال كل من "شكودران موستافي" في الدقيقة 10، و"بيير إيميريك أوباميانج" في الدقيقة 62، و"ألكسندر لاكازيت" في الدقيقة 81، فيما سجل هدفي كارديف كل من "فيكتور كاماراسا" في الدقيقة 45+2، و"داني وارد" في الدقيقة 70.

ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط وارتقى للمركز التاسع، فيما تجمد رصيد كارديف عند النقطة الثانية في المركز السادس عشر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

البريميرليغ الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ليفربول أرسنال