رسميا.. الأهلي يؤكد استمراره بالبطولة العربية وينفي نية الانسحاب

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:09 ص

أعلن النادي الأهلي المصري، موقفه النهائي من الاستمرار في كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، مؤكداً عدم صحة الأنباء المنتشرة مؤخراً والتي تحدثت عن انسحاب المارد الأحمر من البطولة.

وكانت أنباء قد ترددت عن قيام الأهلي بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الكرة المصري، يؤكد فيه انسحابه من البطولة العربية، بسبب ضيق الوقت وازدحام جدول الفريق بمباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ونفى المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، "شريف فؤاد"، انسحاب الفريق من البطولة العربية، وأكد على حرص إدارة النادي الأحمر على المساهمة في نجاح البطولة.

وكتب "فؤاد" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "هذا الكلام عاري تماما من الصحة.. الأهلي مستمر في البطولة العربية، وحريص على إنجاحها".

كما أكد مصدر داخل الأهلي أن إدارة النادي لم ترسل أي خطاب لاتحاد الكرة يفيد الانسحاب من البطولة العربية، الفريق مستمر في البطولة وسيخوض لقاء النجمة في لبنان بشكل طبيعي، وما تردد في هذا الصدد عار تمامًا عن الصحة ولا يمت للواقع بصلة.

ويواجه الأهلي نظيره النجمة اللبناني 27 سبتمبر/أيلول الجاري في مباراة العودة بدور الـ32 من البطولة العربية، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الإسكندرية قد انتهت بالتعادل السلبي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة "تركي آل الشيخ" وضع عقوبة مالية كبيرة جدًا على الأندية التي ستنسحب من البطولة.
 

  كلمات مفتاحية

البطولة العربية الأهلي النجمة اللبناني

الزمالك يتعادل مع القادسية الكويتي سلبيا بكأس العرب

الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري المصري و"آل الشيخ" يدعمه