الاتحاد المصري يطيح بالترجي التونسي خارج كأس العرب

الأحد 2 سبتمبر 2018 10:09 ص

فجر فريق الاتحاد السكندري المصري مفاجأة كبرى بعدما أطاح بنظيره الترجي الرياضي التونسي من دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب "رادس الأولمبي" في تونس.

وتقدم الترجي التونسي مبكرا بهدف "يوسف بلايلي" في الدقيقة السابعة من كرة عرضية اسكنها المهاجم الجزائري الشباك السكندرية بتسديدة قوية.

وتمكن الاتحاد من تعديل النتيجة سريعا بهدف رائع عن طريق "خالد قمر" في الدقيقة 20، من تمريرة "رزاق سيسيه" حيث وضع الكرة على يسار الحارس "معز بن شريفية" بشكل رائع.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة استطاعت رأسية "محمد ناجي جدو" أن تحول كرة عرضية من هجمة مرتدة إلى داخل شباك الترجي لينتهي الشوط بتقدم الفريق المصري بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني نجح "فرانك كوم" في تعديل النتيجة بهدف للترجي لتصبح النتيجة 2-2.

 وظل الضغط التونسي طوال باقي وقت المباراة إلا أن الاتحاد لعب مباراة دفاعية بحتة حيث تمركز أغلب لاعبيه داخل منطقة جزائهم للدفاع عن النتيجة.

وبهذا التعادل حجز الاتحاد السكندري مقعداً له بدور الـ16، مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، حيث كان مباراة الذهاب بين الفريقين في مصر انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الاتحاد السكندري الترجي التونسي كأس العرب