"نيمار" يفضل الانتقال إلى أرسنال أو تشيلسي على ريال مدريد

الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 04:09 ص

تلقت طموحات نادي ريال مدريد ، في الحصول على خدمات الموهوب البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، صدمة كبيرة بعدما أكد مصدر مقرب من اللاعب رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وبالتحديد لقطبي العاصمة البريطانية لندن، أرسنال أو تشيلسي.

وارتبط اسم "نيمار" بارتداء قميص ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، في ظل رغبة إدارة النادي الملكي باستقدام نجم كبير لتعويض رحيل البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس الإيطالي، إلا أن تمسك إدارة سان جيرمان بخدماته حال دون ذلك، ما جعل هذه الخطوة تتأجل إلى العام المقبل.

وأوضحت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، أن "نيمار" أخبر مصدر مقرب منه أن يفضل الانتقال إلى أرسنال أو تشيلسي، على حساب باقي أندية الدوري الممتاز الكبرى، كليفربول، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وحتى ريال مدريد.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أكدت أنه مقرب جداً من نجم سان جيرمان قوله: "إن نيمار يحب إنجلترا ولكن بشكل رئيسي لندن، لقد كان هناك ثلاث أو أربع مرات في الأشهر الـ12 الماضية، يقول هناك دائما شيء عن لندن، المرة الأخيرة التي زار فيه المدينة ظل يقول هذا المكان مذهل ، هذا المكان رائع إنه يحب لندن فقط".

وأضاف: "نيمار هو زائر منتظم للعاصمة ولديه أصدقاء يقيمون في المدينة، إذا كانت هناك إمكانية لرحيله عن باريس سان جيرمان، فمن المتوقع أن يدفع إلى الانتقال إلى أرسنال أو تشيلسي، بدلا من مانشستر سيتي، أو اليونايتد أو ليفربول".

وشدد المصدر أنه من غير المحتمل أن يكون توتنهام منافسا للحصول على خدمات "نيمار"، نظراً إلى هيكل الأجور الصارم، الذي يمنع تلبية مطالبه المالية.

وأردفت "ديلي اكسبريس" أن "نيمار" يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد حتى عام 2022، ويعتقد أنه لن يكمل عقده مع النادي الباريسي، وقد يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الانتقال إلى ريال مدريد بسبب علاقته الطيبة مع زملائه السابقين ببرشلونة والذي حرص على زيارتهم في مقر النادي والتقاط الصور التذكارية معهم، خلال الأيام الماضية.

وانتقل "نيمار" البالغ من العمر 27 عاماً إلى باريس سان جيرمان، بعدما دفع الأخير مبلغ 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، صيف 2017.
 

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان ريال مدريد تشيلسي

10 عقول تدريبية عاطلة تنتظر إشارة كبار أوروبا

بصورة.. نيمار يسخر من أنباء عرض نفسه على برشلونة

مهاجم مغربي ضمن أفضل 10 صفقات في الليغا