فضيحة جنسية بالمنتخب الألماني للفروسية.. استغلال على هامش البطولات

الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 08:09 ص

أعلنت النيابة العامة في مدينة كوبلنتس، غرب ألمانيا، الإثنين، فتح تحقيق في فضيحة طالت أفرادا من المنتخب الوطني للفروسية، وتشمل دفع نساء لحالة من السكر قبل التعدي عليهن على هامش منافسات.

وانكشفت الفضيحة قبل أيام من انطلاق بطولة العالم للفروسية في تايرون الأمريكية، بدءا من 11 سبتمبر/أيلول. وتتركز حول فارس في الـ20 من العمر لم يتم الكشف عن اسمه.

وأشارت النيابة في بيان رسمي إلى أن الفارس الشاب يشتبه بأنه "قام، بمفرده أو مع شركاء، باستغلال شابات جنسيا خلال مسابقات" في ألمانيا وخارجها.

وأفادت مجلة "دير شبيغل" الألمانية الى أن عددا من الفرسان الشبان دفعوا النساء لحالة الثمالة، في محاولة لتسهيل استغلالهن.

وأشارت المجلة إلى أن النيابة تتحقق من كون إحدى الضحايا تعرضت للاستغلال على هامش بطولة أوروبا في مدينة سامورين السلوفاكية.

وأكد الأمين العام للاتحاد الألماني للفروسية "زونكيه لاوترباخ" أن فارسا يبلغ 18 عاما، عوقب بالإيقاف 18 شهرا على خلفية ضلوعه في الفضيحة.

وقال "ثمة مجموعة من الفرسان تصرفوا، لاسيما مع الكحول، بطريقة سيئة جدا". 

وأضاف "جميعنا نعرف ذلك، لكنني أعتقد أننا نتحدث عن مجموعة معزولة".

وقال الفارس "لودغر بيرباوم" المتوج بأربع ميداليات ذهبية أولمبية، لوكالة "سيد" الألمانية المرتبطة بوكالة "فرانس برس": "لقد أغمضنا أعيننا لمدة طويلة (...) يبدأ ذلك من الأهل، ثم المدربين، وبعدهم من تولوا مسؤولية الاتحاد. عليهم جميعا تحمل المسؤولية الآن".

وأضاف "الذين ثبت استخدامهم للكحول يجب أن يطردوا من المنافسات. واذا ثبت أنهم كرروا هذا الفعل، يجب أن يتم إيقافهم لفترة طويلة".

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

المنتخب الألماني فروسية فضيحة جنسية استدراج