"مجتهد": تصريحات الأمير "أحمد بن عبدالعزيز" مختلقة

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 07:09 ص

قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، إن تصريحات الأمير السعودي وزير الداخلية الأسبق "أحمد بن عبدالعزيز آل سعود"، عن الملك وولي عهده "مختلقة".

وكتب "مجتهد" عبر "تويتر": "مقربون من الأمير أحمد ينفون هذا التصريح المنسوب له في وسائل الإعلام ويقولون أنه مختلق في الديوان وكلفت وسائل الإعلام بنشره".

وأضاف في تغريدته: "ويزعمون أنه لا يوجد تسجيل صوتي أو مصور له بهذا التصريح، ومع ذلك لا يستبعد أن يتراجع الأمير أحمد في وقت لاحق بالصوت والصورة". 

مقربون من الأمير أحمد ينفون هذا التصريح 👇 المنسوب له في وسائل الإعلام
ويقولون أنه مختلق في الديوان وكلفت وسائل الإعلام بنشره،
ويزعمون أنه لا يوجد تسجيل صوتي أو مصور له بهذا التصريح
ومع ذلك لا يستبعد أن يتراجع الأمير أحمد في وقت لاحق بالصوت والصورةhttps://t.co/E8EiWvEmBF

— مجتهد (@mujtahidd) ٤ سبتمبر ٢٠١٨

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن الأمير "أحمد"، قوله إن ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلام حوله "غير دقيق".

وأضاف: "لقد أوضحت أن الملك (سلمان بن عبدالعزيز) وولي العهد (محمد بن سلمان) مسؤولان عن الدولة وقراراتها، وهذا صحيح، لما فيه أمن واستقرار البلاد والعباد".

وقبل أيام، تداول ناشطون على نطاق واسع مقطع فيديو ظهر فيه الأمير "أحمد" وهو يرد على متظاهرين هتفوا أمامه أثناء دخوله مقر إقامته في لندن، بعدد من الهتافات المنددة بسياسات "آل سعود"، ووصفوهم بـ"المجرمين القتلة".

وقال الأمير "أحمد": "آل سعود إيش دخلهم، لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث، هناك أفراد معينين هم المسؤولون"، مضيفا: "يجب توجيه هذا الكلام للمسؤولين الحاليين الملك وولي عهده".

وشغل الأمير "أحمد بن عبدالعزيز" منصب وزير الداخلية في المملكة في الفترة من 18 يونيو/حزيران 2012 حتى 5 نوفمبر/تشرين الثاني من العام ذاته، ويتردد أنه من الرافضين لتولي "بن سلمان" ولاية العهد.

  كلمات مفتاحية

مجتهد أحمد بن عبدالعزيز آل سعود الملك سلمان محمد بن سلمان السعودية