"آل الشيخ" يتعاقد مع البرازيلي "ديدا" ويهاجم منتقديه

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 11:09 ص

أعرب رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ" عن سعادته مع بدء الحارس البرازيلي السابق "ديدا" بتدريب حراس نادي بيراميدز الذي يمتلكه، مبديا استغرابه ممن يتهمه بمحاولة تخريب الرياضة المصرية.

ونشر "آل الشيخ" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، يظهر من خلاله قيام الحارس البرازيلي السابق "ديدا" بتدريب حراس نادي بيراميدز، وعلق عليه قائلاً: "كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، أسعد كثيرا لمّا أشوف حراس مصريين شباب يتدربوا مع نجم عالمي مثل (ديدا)، وأستغرب لما يجي واحد "على قدّه" يقول ده جاي يخرّب الرياضة في مصر وده مش استثمار !".

وقال بيراميدز: "أنهت إدارة ناد بيراميدز الاتفاق مع الحارس الدولي البرازيلي السابق ومدرب الحراس حاليا ديدا لإعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس الفريق، من شأن ذلك رفع أداء حراس المرمى في الفريق".

ولعب "ديدا" في صفوف منتخب البرازيل بداية من تحت 20 عاما مرورا بالفريق الأوليمبي ثم المنتخب الأول من عام 1995 إلى 2006، كما كان أحد أعضاء الجيل الفائز بكأس العالم 2002، وكوبا أمريكا 1999 وكأس القارات 1997 و2005.

وخلال مسيرته دافع الحارس الدولي السابق وصاحب الـ44 عاما، عن ألوان أندية آ سي ميلان الإيطالي وكورينثيانز وجريميو وبورتوجيسا وإنترناسيونال في البرازيل.

وقام "آل الشيخ" بالاستثمار في نادي الأسيوطي سبورت، وغير مسماه إلى بيراميدز إف سي، وضخ الكثير من الأموال لشراء اللاعبين الذين وصلت أسعارهم إلى مستويات قياسية، ما دفع البعض لاتهماه بمحاولة إفساد الكرة والرياضة في مصر.

  كلمات مفتاحية

بيراميدز ديدا تركي آل الشيخ