الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 10:09 م

شن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز المصري "تركي آل الشيخ"، هجوما عنيفا على لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي ومنتخب مصر "رمضان صبحي"، ووكيل أعماله.

وربطت تقارير صحفية مصرية "صبحي" بالانتقال إلى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، يناير/كانون الثاني 2019، وهو ما نفاه وكيله، مؤكدا أنه لن يلعب في مصر إلى لناديه السابق الأهلي.

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "لم نفاوض رمضان صبحي لبيراميدز لكي يرفض.. في مركزه لدينا من هو أفضل منه".

وأضاف: "وميعملوش إنه مش هيلعب في مصر إلا لفرقة واحدة.. والحب والانتماء.. وهو كان بيفاصل في المرتب والمميزات لما كنا نفاوضه في وقت سابق لحبه القديم، اكسبوا شو وجماهيرية بعيد عنا".

وأكمل "آل الشيخ": "لن نفاوض أي لاعب في النادي الأهلي لا الآن ولا مستقبلا إلا عن طريق إدارة النادي ... لم نفاوض ولن نفاوض تريزيغيه - حجازي - صبحي".

وكان "آل الشيخ" قد كشف أن نادي بيراميدز يفاوض 3 لاعبين من الدوري المصري، ولاعبا أجنبيا، ومحترفا مصريا خارجيا.

ورحل "صبحي" عن الأهلي صيف 2016، بعد فترة من الشد والجذب مع إدارة المارد الأحمر لإجبارها على الموافقة لانتقاله إلى ستوك سيتي الإنجليزي، ومنه ذهب إلى هدرسفيلد، وخلال هذه الفترة شارك في 47 مباراة أحرز خلالهم 3 أهداف فقط.