"فوكس سينما" تبدأ إنشاء ثاني مجمع لدور العرض بالرياض

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 04:09 ص

وقعت شركة "دار الأركان" للتطوير العقاري، الأربعاء، اتفاقية مع مجموعة "ماجد الفطيم" الإماراتية المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والترفيه؛ لافتتاح ثاني مجمع لدور عرض "فوكس سينما" في العاصمة السعودية الرياض خلال الربع الأول من العام المقبل.

وبحسب بيان صادر عن الشركتين، فقد بدأت أعمال الإنشاء في مجّمع دور العرض السينمائي بشكل فوري، وستشغّله فوكس سينما" متضمنا خمس عشرة شاشة عرض في "القصر مول".

وسيقدم المجمع الجديد الترفيه العائلي والأفلام التي تلقى إقبالًا هائلًا من محبي السينما في الرياض، وفقا لما أورده الحساب الرسمي لـ "فوكس سينما" على تويتر.

 

يسرنا الاعلان عن مجمع سينمائي جديد في القصر مول والذي سيقدّم الترفيه العائلي والأفلام التي تلقى إقبالًا هائلًا من محبي السينما هنا في الرياض

We’re thrilled to announce a new multiplex at Al Qasr Mall, Riyadh, which will bring more family entertainment and movies to our fans pic.twitter.com/aDwyzt4zte

— VOX Cinemas KSA ڤوكس سينما السعودية (@VOX_Cinemas_KSA) ٥ سبتمبر ٢٠١٨


وقال رئيس مجلس إدارة دار الأركان "يوسف بن عبدا الشلاش" إن القصر مول يعتبر أفضل مكان لثاني مجمعات "فوكس سينما"، حيث يتوقع أن يشكّل إضافة متمّيزة لخيارات الشركة المتنوعة من المنشآت.

وتستثمر سلسلة "فوكس سينما" ملياري ريال (533 مليون دولار) في السعودية لإقامة 600 شاشة عرض في الأعوام الخمسة القادمة، بدءاً بمركز التسوق "الرياض بارك" الذي سيضم أول شاشة إيماكس بالمملكة.

وحصلت أربع شركات على رخص تشغيل السينما في السعودية حتى الآن، وهي: شركة لوكس للترفيه، التابعة لمجموعة الحكير، وشركة سينابوليس العالمية، ومجموعة الطاير الإماراتية، واتحاد مكون من (مجموعة شركات راشد عبد الرحمن راشد و أولاده،  وشركة إمباير سينما، وشركة إي إم سي الأميركية، إضافة إلى فوكس سينما".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فوكس سينما السعودية الرياض القصر مول ماجد الفطيم يوسف بن عبدا الشلاش