"قرقاش" مهاجما "الإصلاح": سلوكهم مخزي ولا يريدون الخير لليمن

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 05:09 ص

هاجم وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي "أنور قرقاش"، حزب "الإصلاح" اليمني، واتهمه بالإساءة لرموز الإمارات، و"التحالف العربي"، في الجنوب.

واتهم "قرقاش"، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، الحزب بالقيام بـ"سلوك مخزي تجاه رموز الإمارات، والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب"، لافتا إلى أن ذلك لن يثنيهم عن مواصلة المهمة في اليمن.

وأضاف: "قناعتنا أنها أقلية حزبية لا تريد الخير لليمن، والتحالف في سعيه لتثبيت الاستقرار لن تهزه هذه التصرفات".

 

السلوك المخزي تجاه رموز الإمارات والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب والتي يوجهها الإصلاح لن تثنينا عن تأدية المهمة، قناعتنا أنها أقلية حزبية لا تريد لليمن الخير والتحالف في سعيه لتثبيت الإستقرار لن تهزه هذه التصرفات.

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) 5 September 2018

ويتظاهر اليمنيون منذ قرابة الأسبوع، في مدن الجنوب، ضد ارتفاع المواد الأساسية والوقود، وانهيار العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، حيث تجاوز سعر الدولار الـ600، الأسبوع الماضي.

وسبق أن التقى ولي عهد السعودية "محمد بن سلمان"، وولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد"، زعيم حزب "الإصلاح"، "محمد عبدالله اليدومي"، وأمين عام الحزب "عبدالوهاب الأنسي"، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد أكثر من أسبوع على مقتل الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" برصاص "الحوثيين"، الذي كان متحالفا معهم في السابق.

لكن مخرجات اللقاء، لم تر النور، بل عاد الهجوم الإماراتي على الحزب المحسوب على جماعة "الإخوان"، رغم نفيه وجود أي ارتباط له بالجماعة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قرقاش الإصلاح الجنوب الإمارات الجنوب اليمني التحالف الحرب في اليمن