4 وجوه جديدة ستشعل ميركاتو الشتاء بالدوري المصري

الخميس 6 سبتمبر 2018 01:09 ص

انطلقت منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2018-2019، ومرت 4 جولات، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة يتقاسمها معه بيراميدز برصيد 11 نقطة لكل منهما، ويلاحقهم الزمالك في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وفي ظل الأداء الباهت والضعيف الذي ظهر عليه ثلاثي المقدمة "الأهلي، بيراميدز، الزمالك"، سيكون سوق الانتقالات الشتوية، في يناير/كانون الثاني 2019، فرصة ذهبية ينتظرونها بفارغ الصبر لتدعيم صفوفهم وسد الثغرات.

وفي هذا الإطار نستعرض قائمة بأبرز اللاعبين المتوقع أن يشتعل بسببهم الصراع في ميركاتو الشتاء:

 محمد صادق

قدم مستويات رائعة مع ناديه الإسماعيلي، وحافظ على مستواه المميز الذي ظهر به في الموسم الماضي، ما جعل انضمامه لمنتخب مصر، أمرا طبيعيا وليس مفاجأة.

ويمتاز "صادق" بقدرته على التحكم في الكرة ولديه رؤية مميزة لزملائه في الملعب، حيث يرسل التمريرات البينية المميزة التي تسفر عن فرص محققة أو ربما أهداف، كما يجيد اللعب على الأطراف وفي المساحات وأيضا التصرف الجيد في الكرة تحت الضغط حيث لا يفقدها بسهولة.

إسلام جابر

قدم مستويات رائعة مع ناديه الداخلية، فهو يمتاز بالسرعة والرشاقة والقدرة على خلق المساحات لنفسه، فهو ليس نموذج اللاعب التقليدي الذي يؤدي دورا روتينيا في وسط الملعب بل يحرص على تقديم الإضافة دائما.

طاهر محمد طاهر

في ظل ما تعانيه الكرة المصرية على مستوى خط الهجوم من ندرة المهاجمين الجيدين، واعتماد الأندية على مهاجمين أجانب، فرض "طاهر محمد طاهر" نفسه على الساحة وجذب اهتمام الجميع في ظل مستواه المميز مع ناديه المقاولون العرب.

ويجيد كل المهارات الهجومية من انطلاقات وتسديدات ومراوغات وتحرك بالكرة وبدون ما يجعله خيارا هجوميا مميزا، ويتيح صغر سنه إمكانية الاعتماد عليه كأحد الركائز المستقبلية لمنتخب مصر الذي يعاني على مستوى مركز رأس الحربة.

حمدي فتحي

كان هدفا للنادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الصفقة توقفت بسبب تمسك ناديه إنبي باستمراره، فهو لاعب ديناميكي في خط وسطه لا يمكن الاستغناء عنه.

يجيد "حمدي فتحي" التحرك بكرة وبدون، والأهم من ذلك هو قدرته على توصيل الكرات الطولية التي أصبحت سمة تميز أسلوب لعب الفريق البترولي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب مصر الإسماعيلي الأهلي الداخلية