طبيب بريطاني يحاضر مرتديا قميص "صلاح"

الخميس 6 سبتمبر 2018 01:09 ص

فاجأ طبيب بريطاني شهير جميع من حضر لمتابعة إحدى محاضراته في مجال طب الأسنان، بارتدائه قميص نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر "محمد صلاح".

ونظمت النقابة العامة لأطباء الأسنان في مصر، الأربعاء، ثاني أيام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لأطباء الأسنان، وسط حضور حشد كبير من الأطباء وحديثي التخرج وصل لـ700 طبيب أسنان.

وتفاجأ الحضور بقيام الدكتور البريطاني "ماثيو"، بإلقاء إحدى المحاضرات مرتديا قميص "صلاح"، تعبيرا عن حبه الشديد لنجم ليفربول.

ومنذ انضمام "صلاح" إلى ليفربول قادما من روما، صيف 2017، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، وهو يقدم أداء مميزا ويحقق الكثير من الإنجازات، وبات المعشوق الأول لجماهير النادي العملاق.

وقاد "صلاح" ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ فترة طويلة، كما حصد الكثير من الجوائز الفردية التي بلغ عددها 36 جائزة أبرزها هداف الدولي الإنجليزي وأحسن لاعب في إنجلترا وأحسن لاعب في أفريقيا.

كما اختير مؤخرا ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين في أوروبا، ولكن المركز الأول ذهب إلى الكرواتي "لوكا مودريتش"، وبعد 4 أيام فقط، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل عالميا، التي ضمت النجم المصري أيضا إلى جانب "رونالدو" و"مودريتش".

  كلمات مفتاحية

مصر ليفربول محمد صلاح تشامبيونزليغ

"آل الشيخ" يدعو الجماهير للتصويت لـ"صلاح" للفوز بجائزة "بوشكاش"