في باراغواي.. تعيين كلب ضال مساعدا لمدرب كرة قدم

الخميس 6 سبتمبر 2018 01:09 ص

في واقعة طريفة، قرر نادي كلوب سبورتيفو 2 دي مايو الباراغواياني، تعيين أحد الكلاب الضالة مساعدا للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لديه، حسبما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية.

وقام النادي الباراغواياني بنشر بعض الصور عبر حسابه الرسمي على "تويتر" يظهر من خلالها الكلب الذي يدعى "تيسابارا"، بجانب المدرب "ساغيير" داخل ملعب التدريبات بين اللاعبين، وبجانب خط التماس، وفي منطقة المدربين، وفي المدرجات، وأثناء إجراء المقابلات أيضا.

 

"Le invité un pedazo de empanada y desde ese día, cada vez que llego para trabajar, me recibe y ya no se despega de mí. No permite que le saquen de mi lado, los amenaza con un gruñido". La increíble historia de la perra asistente de Jara Saguier, DT de 2 Mayo de Paraguay pic.twitter.com/8SFh2SDnvH

— Diario Olé (@DiarioOle) September 5, 2018

ويقول "ساغيير" عن ذلك: "أعطيته قطعة من فطيرة، ومنذ ذلك اليوم يرحب بي في كل مرة آتي فيها إلى العمل، ولم يعد يركض مبتعدا عني، والآن يهدد المنافسين بأصواته".

ويضيف: "يعيش الكلب داخل النادي، ولا يبتعد عني أبدا، وعندما أغلق الأبواب لأعود إلى بيتي يظل هو في النادي".

وتابع المدرب: "عندما أعود لمنزلي وأتركه في النادي أشعر ببعض الضيق، إنه يرافقني في الملعب وفي المكاتب وفي الدهاليز، إنه شريكي في هذه المغامرة مع النادي".

وأردف: "الشيء الذي يجعلني أضحك هو أنه يحاول تقليد حركات اللاعبين أثناء التدريب".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باراغواي الدوري الباراغواياني