تقديم صرف «حافر» لتمكين المستفيدين من تأمين احتياجات العيد

الجمعة 11 يوليو 2014 02:07 ص

عكاظ

أكد المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية «تيسير المفرج» تقديم صرف إعانات حافز المستحقة عن شهر رمضان المبارك في 27 من الشهر الجاري؛ وذلك بعد تقديمها عن الموعد المقرر المعتاد في اليوم الخامس من كل شهر؛ لتمكين المستفيدين من تأمين احتياجات عيد الفطر المبارك.

وكشفت مصادر أنه بمناسبة إجازة عيد الفطر المبارك سيتم العمل كما كان في السنوات الماضية؛ وذلك بعدم إلزام المستفيدين بتسجيل الدخول الأسبوعي للتحديث على الموقع الإلكتروني لمدة أسبوعين، لبرنامج «حافز صعوبة البحث عن عمل» و «حافز البحث عن عمل»؛ وذلك لأن «هذا الاستثناء جزء من نظام البرنامج ولا يلزم فيه المستفيدون من البرنامج بمتابعة ملفاتهم الإلكترونية في أيام الإجازات الرسمية في المملكة وهي 14 يوما في عيد الفطر و14 يوما في عيد الأضحى، وسبعة أيام بمناسبة اليوم الوطني للمملكة».

وأضافت المصادر أنه سيتم إعلام المستفيدين بفترة عدم الإلزام بالتحديث الأسبوعي من خلال صفحة الدخول على الموقع الإلكتروني خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أنه تم في الخامس من شهر رمضان الحالي إيداع الدفعة الثانية من المخصص المالي لبرنامج «حافز صعوبة الحصول على عمل» في حسابات مستفيدي ومستفيدات البرنامج، وأن تقديم موعد صرف الإعانات يأتي في سياق تلمس احتياجات المستفيدين من الشباب.

  كلمات مفتاحية