الخميس 6 سبتمبر 2018 02:09 ص

يسعى مالك فريق إنتر ميامي الأمريكي، ونجم كرة القدم الإنجليزية المعتزل "ديفيد بيكهام"، لتدعيم صفوف فريقه بعدد من النجوم العالميين، في إطار الاستعداد لخوض منافسات دوري كرة القدم الاحترافية في الولايات المتحدة.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن "بيكهام" يضع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، على رأس اهتماماته.

وأضافت أن إنتر ميامي سيبدأ مشواره في دوري كرة القدم الأمريكية عام 2020، وينتهي عقد "رونالدو" مع يوفنتوس، صيف 2021، ما سيدفع "بيكهام" بمحاولة إقناعه بالرحيل للولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء مسيرته.

وأكملت أن القائمة تضم النجم الإنجليزي "واين روني" المتواجد حاليا في دوري كرة القدم الأمريكية، ومدافع برشلونة "جيرارد بيكيه" الذي عبر سابقا عن رغبته في الرحيل إلى أمريكا، والكولومبي "رادميل فالكاو" نجم موناكو الفرنسي.

وأردفت "ميرور" أن "بيكهام" يسعى إلى أن تضم لائحة فريقه حوالي 70% من لاعبي أمريكا الجنوبية والوسطى، لكون المنطقة تضم مواطنين يتحدثون الإسبانية.

تجدر الإشارة إلى أن "بيكهام" حصل على حقوق امتلاك ناد في دوري المحترفين في ميامي، خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعد أربع سنوات من إعلان رغبته للمرة الأولى في تأسيس فريق في المدينة الواقعة في جنوب فلوريدا.

وأعلن "بيكهام" مؤخرا أنه سيطلق اسم إنترناسيونال دي فوتبول ميامي، أو إنتر ميامي، على ناديه الجديد، وسيكون شعاره عبارة عن شكل دائري يتضمن صورة لطائرين كبيرين من اللون الأبيض.

المصدر | الخليج الجديد