لهذه الأسباب رفع وزير تونسي صورة "بن سلمان"

السبت 8 سبتمبر 2018 09:09 ص

أصدرت السفارة السعودية في تونس توضيحا لأسباب رفع وزير التجهيز والتهيئة الترابية التونسي، "محمد صالح العرفاوي"، صورة ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"، خلال حفل تسلم 18 منزلا لمواطنين في ولاية جندوبة شمال غرب البلاد.

وأحدثت الصورة المتداولة لـ"العرفاوي" وهو يرفع صورة "بن سلمان" بينما يرفع شخص آخر صورة الملك "سلمان بن عبدالعزيز"، أثناء وقوف سفير السعودية إلى جانبهما، جدلا واسعا في تونس، حيث تمول السعودية بناء عدد من المنازل في منطقة واد مليز بولاية جندوبة في إطار مشروع لبناء 4700 مسكن اجتماعي بمختلف ولايات تونس.

ويشتهر "العرفاوي" بعلاقاته الوثيقة بالمملكة، بحسب ما ذكرته صحف تونسية.

وقالت السفارة السعودية في بيانها إن السفير "محمد العلي" زار ولاية جندوبة، "بناء على دعوة وزير التجهيز والإسكان التونسي، بمناسبة تسليم الوحدات التي قدمها الصندوق السعودي للتنمية في إطار البرنامج الخاص بالسكن الاجتماعي بتقديم مشاريع سكنية".

وأوضحت السفارة على حسابها في "تويتر" أنه "على هامش الزيارة، التقطت صورة تذكارية وفيها لوحات مهداة من أحد فناني ولاية جندوبة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين قدمت لسعادة السفير".

وقالت إن وزير التجهيز والإسكان التونسي وكذلك والي جندوبة والمعتمد الأول للولاية رفعا الصورتين المرسومتين لإظهارهما للمصورين.

 

علي هامش الزيارة التي قام بها سعادة السفير لمنطقة جندوبة صورة تذكارية وفيها لوحات مهداة من احد فنانين ولاية جندوبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين حفظهما الله قدمت لسعادة السفير تجمع معالي وزير التجهيز والاسكان التونسي وكذلك والي جندوبة والمعتمد الاول للولاية pic.twitter.com/V4ck7YOXmD

— السفارة في تونس (@KSAembassyTN) September 6, 2018

 

 

قام سعادة السفير/ محمد العلي اليوم بزيارة الي ولاية جندوبة في تونس بناء علي الدعوة الموجهة لسعادته من معالي المهندس محمدالعرفاوي وزير التجهيز والاسكان التونسي، بمناسبة تسليم الوحدات الذي قدمه الصندوق السعودي للتنمية في إطار البرنامج الخاص بالسكن الإجتماعي بتقديم مشاريع سكنية . pic.twitter.com/cHVGMqXWR2

— السفارة في تونس (@KSAembassyTN) September 6, 2018

 

  كلمات مفتاحية

محمد العلي السفير السعودي ولاية جندوبة محمد صالح العرفاوي iPlayer ولي العهد محمد بن سلمان

صورة بن سلمان وراء تحذير السلطات السعودية من FaceApp