"هاري كين" يستفز العرب و"صلاح" بتصريح عن "راموس"

السبت 8 سبتمبر 2018 06:09 ص

أغضب مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، ومنتخب إنجلترا، "هاري كين"، الجماهير كرة القدم العربية، بتصريح عن واقعة إصابة نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، في نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، الموسم الماضي.

وكان "صلاح" غادر مباراة ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني، عند الدقيقة 26 من الشوط الأول، بعدما أصيب على مستوى الكتف بسبب تدخل عنيف من مدافع الملكي "سيرجيو راموس".

ويعتقد "كين" أن ما فعله "راموس" مع "صلاح"، أمر طبيعي وغير خارج عن المألوف، وقال: "راموس لاعب تنافسي بشكل كبير ومدافع عظيم جدا بالكرة ودونها، لعبت ضده العام الماضي أمام ريال مدريد، هو مدافع قوي ويجيد الالتحامات، لا أعتقد أنه قام بشيء خارج عن المألوف أمام صلاح".

وشدد مهاجم توتنهام: "الحكام يتواجدون في المباريات للفصل في مثل هذه الأمور التي يقوم فيها راموس ببعض التدخلات القوية".

وبسؤاله عما إذا كان قد تحدث مع زميله في المنتخب وقائد ليفربول "جوردان هندرسون"، عن واقعة "راموس" و"صلاح" أجاب: "لم أتحدث مع جوردان عنه أو عن نهائي دوري أبطال أوروبا، لا أعتقد أنه سيرغب في الحديث عن هذا كثيرا، لم أكن لأود لو كنت مكانه".

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الإسباني، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأكد "راموس" عدم تخوفه من معاملة الجمهور الإنجليزي خلال المباراة بين المنتخبين، مؤكدا أنه لم يحاول على الإطلاق إصابة أي لاعب في الملعب.

وكان ريال مدريد توج باللقب الـ13 في تاريخ والثالث تواليا، بعدما تغلب على ليفربول، في الموسم الماضي، بنتيجة 3-1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هاري كين راموس صلاح ليفربول