تعرف على حقيقة تدريب "ماميتش" للمنتخب الإماراتي

السبت 8 سبتمبر 2018 06:09 ص

أكد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، السبت، عدم صحة الأنباء المتداولة مؤخرا والتي تحدثت عن تواصل أعضائه مع المدير الفني لنادي العين، الكرواتي "زوران ماميتش"، لقيادة المنتخب الأول خلفا للإيطالي "زاكيروني".

وأصدر الاتحاد الإماراتي بيانا مقتضبا نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قال فيه: "اتحاد الكرة ينفي ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول التواصل مع أي مدرب لتولي قيادة المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا، مناشدا الجميع الوقوف خلف الأبيض وعدم التشويش على تحضيراته للبطولة".

وكانت جماهير كرة القدم الإماراتية أعربوا عن غضبهم من أداء منتخب بلادهم تحت قيادة "زاكيروني"، أمام منتخب ترينداد وتوباغو، في المباراة الودية التي جمعتهما، وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، في التجربة الودية التي خاضها خلال معسكره الحالي في إسبانيا، استعدادا لكأس آسيا 2019.

وذكرته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن اتحاد الكرة فتح باب التواصل مع "ماميتش" لبحث إمكانية قيادته المنتخب في المرحلة المقبلة.

ورفض "ماميتش"، الرد على التقارير التي ربطت اسمه بتدريب المنتخب الإماراتي خلال المرحلة المقبلة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين والنصر.

ويستعد المنتخب الإماراتي حاليا لخوض منافسات كأس آسيا 2019، التي ستقام على ملاعب بلاده، خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني إلى 1 فبراير/شباط.

  كلمات مفتاحية

ماميتش منتخب الإمارات كأس آسيا 2019 زاكيروني