"ميسي" يقود برشلونة أمام الهلال في اعتزال "القحطاني"

الأحد 9 سبتمبر 2018 02:09 ص

حصل نادي الهلال السعودي على موافقة نظيره برشلونة الإسباني، على مشاركة الأخير بكامل نجوم فريقه الأول، في مباراة اعتزال نجم الزعيم والكرة السعودية، "ياسر القحطاني"، خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأوضحت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الهلال سيستضيف برشلونة على ملعب "جامعة الملك سعود" المعروف بـ"محيط الرعب"، برعاية رئيس الهيئة العامة للرياضة، "تركي آل الشيخ"، والذي سيتكفل بإقامة حفل اعتزال "القحطاني".

وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر أن يستضيف الهلال فريق تشيلسي الإنجليزي، كونه النادي المفضل لـ"القحطاني"، لكن البلوز اعتذر عن الحضور بسبب جدول مبارياته.

وأشارت "الرياض" إلى أن نجم روما ومنتخب إيطاليا السابق، "فرانشيسكو توتي"، سيحضر مهرجان اعتزال "القحطاني" بسبب حب اللاعب السعودي للنجم الإيطالي.

وشددت الصحيفة على أن حضور برشلونة لمهرجان اعتزال "القحطاني" سيكون بأبرز نجومه وعلى رأسهم الأسطورة الأرجنتيني "ليونيل ميسي".

ويعد "القحطاني" البالغ من العمر 35 عاماً، أحد أساطير كرة القدم السعودية، فقد حقق 23 بطولة طوال مشواره في الملاعب، بينها ثلاث بطولات مع المنتخب السعودي و17 بطولة مع الهلال وبطولتان مع القادسية وبطولة وحيدة مع العين الإماراتي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

القحطاني الهلال ميسي برشلونة