بسبب "صدام حسين".. القوة الجوية العراقي ينسحب من كأس العرب

الاثنين 10 سبتمبر 2018 05:09 ص

حجز فريق اتحاد العاصمة الجزائري مقعداً له بدور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، عقب انسحاب ضيفه القوة الجوية العراقي، من المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من البطولة، على "ملعب 5 جويلية 1962"، الأحد.

وقرر مسؤولو القوة الجوية سحب لاعبي فريقهم من أرضية الملعب وعدم استكمال المباراة، اعتراضاً على قيام عدد من جماهير اتحاد العاصمة بالهتاف "الله أكبر صدام حسين"، في إشارة إلى الرئيس العراقي الراحل، الذي أعدمه الاحتلال الأمريكي عام 2006.

 

#فرنسا_هولندا

في مباراة القوة الجوية واتحاد العاصمه الجزائري انسحب الفريق العراقي بسبب هتافات جمهور فريق العاصمة باسم الرئيس العراقي السابق صدام حسين .. فيديو pic.twitter.com/iB2VwfxYMu

— Y_a_s_s_e_r_FalcoN (@YasserFalcon) ٩ سبتمبر ٢٠١٨

 

وغادر لاعبو القوة الجوية ملعب المباراة عند الدقيقة 70، وكانت النتيجة تشير إلى تفوق اتحاد العاصمة بهدفين دون رد، عن طريق "ربيع مفتاح" و"سعد ناطق ناجي" بالخطأ في مرماه، عند الدقيقتين 39 و45.

وانتظر حكم المباراة، الدولي الإماراتي "محمد عبدالله"، حتى الدقيقة 83، ليتأكد من عدم تراجع القوة الجوية عن قراره ليعلن نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض تأهلهم إلى دور الـ16 .

وكان القوة الجوية قد فاز بهدف دون رد، في مباراة الذهاب من دور الـ32، التي جمعته مع اتحاد العاصمة، على "ملعب كربلاء" في العراق، شهر أغسطس/آب الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد العاصمة القوة الجوية كأس العرب صدام حسين