"حليمة بولند" ترد على منتقديها بسبب هدية "عبدالصمد القرشي"

الاثنين 10 سبتمبر 2018 03:09 ص

ردت الإعلامية الكويتية "حليمة بولند" على حملة الانتقادات التي وجهت لها بعد تلقيها هدية باهظة الثمن من "عبدالصمد القرشي للعطور"، قائلةإنها لا تهتم إطلاقًا بالانتقادات؛ لأن "تويتر" عالم وهمي ويعكس صورة غير واقعية تمامًا عما يحدث في الحقيقة.

وأشارت "حليمة" في مقطع فيديو على "سناب شات" إلى أنها منذ قدومها للسعودية والرجال والنساء والأطفال يحرصون ويتهافتون على مقابلتها والتقاط الصور معها، لافتة إلى أن أول من يحرص على التقاط الصور معها عند رؤيتها بالحقيقة هم المشاركون بالوسوم التي تنتقدها، مشددة على أن الجمهور السعودي يعشقها حتى النخاع.

وقالت إن "الحقيقة تعرضها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فقط"، مشيرة إلى أنها "تبرز مدى حب واهتمام الناس بها في السعودية وكل مكان".

 

 

وحذفت النجمة الكويتية جزءًا من مقاطع "سناب شات" أظهرت تلقيها هدايا متنوعة خلال وجودها في العاصمة الرياض، بينها هدية قيّمة قيمتها 3 ملايين ريال.

وللمفارقة، فقد جاء حذف مقطع هدية "عبدالصمد القرشي" بعد أن أصدرت شركة العطور، بيانًا تبرأت فيه من كونها أهدت الصندوق الفاخر لـ"حليمة" أو وقَّعت معها أي عقد إعلاني.

واختفى المقطع، الذي يظهر لحظة فتح موظفين لصندوق كبير يحتوي على 20 علبة عطر فاخر، أمام الإعلامية الكويتية التي قامت بحذفه بعد أن طالبها مدونون سعوديون بتوضيح حقيقة الهدية.

وشن ناشطون حملة ضد شركة "عبدالصمد القرشي" عبر "تويتر" بعد نشر "حليمة" لمقطع فيديو يظهر "تلقيها هديةً من شركة عبد الصمد القرشي للعطور قيمتها حوالي 3 ملايين ريال منقوشًا عليها عبارة حليمة عبدالجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية"؛ ما اعتبره ناشطون تقليلًا من مكانة سيدات المملكة.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

حليمة بولند عبدالصمد القرشي محمد كوثراني

حليمة بولند تشيد بالقذافي وتثير جدلا جديدا