بسبب ألف يورو.. الشرطة تقتحم عيد ميلاد نجم برشلونة

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 09:09 ص

شهد احتفال نجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، "منير الحدادي"، بعيد ميلاده الـ23، أزمة كبيرة اضطرت فيها شرطة العاصمة مدريد للتدخل.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن "الحدادي" أقام حفل عيد ميلاده بأحد الملاهي الليلية، برفقة 30 مدعوًا، ولكنه في نهاية الاحتفال رفض دفع فاتورة السهرة، البالغة قيمتها 16 ألف يورو، لاحتوائها على كميات كبيرة من الطعام والشراب والمواد المدخنة.

وحجز "الحدادي" جناحًا خاصًا بأحد ملاهي مدريد، للاحتفال بذكرى ميلاده برفقة أصدقائه وعائلته، حيث استمرت الاحتفالات حوالي 7 ساعات.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني صاحب الأصول المغربية، رفض دفع الحساب وطلب حضور الشرطة لأن المبلغ مبالغ فيه، من وجهة نظره.

وأكملت بأن اللاعب قال إنه لم يتفق مع الملهى على ذلك المبلغ، وهو ما جعل الشرطة تحضر للمكان، ليتوصل الطرفان في نهاية المطاف إلى اتفاق يقضي بخصم ما قيمته ألف يورو من الحساب الإجمالي.

وأردفت "موندو ديبورتيفو" أن "الحدادي" اضطر لدفع 15 ألف يورو، بعدما خيرته الشرطة بين الدفع أو الاعتقال.

ودافع "الحدادي" عن ألوان قميص برشلونة في 45 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 10 أخرى، حيث خاض في المواسم الماضي، فترات إعارة ضمن صفوف ديبورتيفو ألافيش وفالنسيا، قبل أن يستعيده العملاق الكتالوني، ليكون بديلاً للمهاجم الأوروغوياني "لويس سواريز" ومن المنتظر أن يوقع عقداً جديداً حتى عام 2024.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منير الحدادي برشلونة سواريز مدريد عيد ميلاد ملهى ليلي