إسبانيا تدك شباك كرواتيا بسداسية بدوري الأمم الأوروبية

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 09:09 ص

دك المنتخب الإسباني شباك ضيفه الكرواتي، بنصف دستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة "4" بالمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018-2019.

وحملت أهداف إسبانيا توقيع كل من "ساؤول نيجيز"، "ماركو أسينسيو"، و"لوفري كالينيتش" حارس مرمى كرواتيا بالخطأ في مرماه، و"رودريجو مورينو"، و"سيرجيو راموس" و"إيسكو" بالدقائق 24 و33 و36 و49 و57 و70.

وعزز لاروخا صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما ظل منافسه الكرواتي بدون رصيد من النقاط بالتساوي مع المنتخب الإنجليزي.

وضمن منافسات المستوى الأول أيضا، لكن بالمجموعة "2"، عاد المنتخب البلجيكي بفوز كبير من معقل مضيفه منتخب أيسلندا، بثلاثية نظيفة دون رد.

وبهذا الفوز يحصد منتخب بلجيكا أول 3 نقاط له، ليقتسم صدارة مجموعته مع سويسرا، فيما ظل منتخب أيسلندا في المركز الثالث والأخير بدون رصيد من النقاط، بعدما تلقى هزيمته الثانية توالياً.

وفي المستوى الثاني، حقق منتخب البوسنة والهرسك فوزا صعبا على ضيفه النمساوي، بهدف دون رد، حمل توقيع "إدين دجيكو"، ليعزز صدارته للمجموعة "3"، برصيد 6 نقاط.

وفي المستوى الثالث، فاز المنتخب المجري على نظيره اليوناني، بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب منتخب فنلندا على ضيفه استونيا، بهدف دون رد.

وفي المستوى الرابع، فازت لوكسمبرج على سان مارينو، بثلاثية نظيفة، بينما حسم التعادل السلبي مواجهة مولدوفا مع روسيا البيضاء. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دوري الأمم الأوروبية إسبانيا كرواتيا