لهذا السبب.. عشاق المصري "صلاح" يهاجمون "فيفا 2019"

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 01:09 ص

أعربت الجماهير كرة القدم من محبي نادي ليفربول الإنجليزي ونجمه الأول الدولي "محمد صلاح"، عن غضبها من شركة "EA sports" الشهيرة والمسؤولة عن تصنيفات اللاعبين في لعبة "فيفا" الإلكترونية، بسبب التقييم الضعيف الذي حصل عليه الفرعون المصري في الإصدار الجديد للعام 2019.

ومن المنتظر أن يتم إزاحة الستار عن إصدار "فيفا 2019"، في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في حدث كبير ينتظره جميع عشاق اللعبة الرائعة والمتميزة والتي يقوم بمتابعة أخبارها الملايين والملايين حول العالم.

وقدم "صلاح" مستوى مميز في الموسم الماضي 2017-2018، مسجلًا 44 هدفًا في جميع البطولات، وحصول على "الحذاء الذهبي" كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا متفوقًا على نجم توتنهام هوتسبير، المهاجم الإنجليزي "هاري كين"، وحل في المركز الثاني بصراع "الحذاء الذهبي" كهداف للدوريات الأوروبية الكُبرى بفارق هدفين خلف المهاجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم نادي برشلونة الإسباني.

وكل ما سبق لم يشفع لـ"صلاح" في البطاقة الخاصة به في اللعبة والتي لاقت استياءً شديدًا من عشاق نادي ليفربول الإنجليزي بشكل عام ومحبي النجم المصري صاحب الـ26 عامًا بشكل خاص.

وحصل "صلاح" على معدل سرعة 92 ومراوغة 89، ولكن التصنيف العام للنجم المصري يقدر بـ88 فقط، مع العلم أنه في إصدار عام 2018 كان تصنيفه 83.

وطالب العديد من المشجعين أن يتم رفع مستوى "صلاح" إلى 89 مثله مثل المهاجم الإنجليزي "هاري كين"، ورفع تصنيفه في السرعة 94 مثله مثل زميله في ليفربول الجناح السنغالي "ساديو ماني".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح فيفا 2019 هاري كين ساديو ماني ليفربول