لأول مرة.. الأرجنتيني "تيجالي" يعلق على تمثيله للمنتخب الإماراتي

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 04:09 ص

خرج مهاجم نادي الوحدة، المحترف الأرجنتيني "سيباستيان تيجالي"، عن صمته وعلق لأول مرة على أنباء حصوله على الجنسية الإماراتية للدفاع عن ألوان منتخب الإمارات، خلال الفترة المقبلة.

وأكد "تيجالي" أن ترشيحه للعب باسم منتخب الإمارات، والحصول على الجنسية شرف كبير بالنسبة له، مشدداً على أنه في حالة حصوله على الجنسية وتمثيله للأبيض سيسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل مساعدته على تحقيق أهدافه.

وصرح "تيجالي" لصحيفة "البيان": "لا أعلم الكثير حتى الآن ولا يمكنني التعليق لأنني لا أعلم الموقف خاصة وأنني سمعت هذا الأمر من الجميع، وبالطبع يسعدني أن ألعب للمنتخب الوطني الإماراتي لو تحقق هذا الأمر وحصلت على الجنسية، فهو شرف أن أمثل هذه البلاد الجميلة".

وأضاف: "بالطبع توقعت أن ألعب يومًا ما لمنتخب الإمارات في حال كان الأمر ممكنًا، وبالتأكيد لو اكتمل الأمر سأقدم أفضل ما أملك وأبذل أقصى جهد للظهور بشكل جيد مع المنتخب".

وكانت صحيفة "الخليج" الإماراتيةـ كشفت أن "تيجالي"، مرشحا لتمثيل منتخب الإمارات في بطولة آسيا، بعد تجنيسه.

وأضافت الصحيفة أن "تيجالي" ورد اسمه بقوة على رأس قائمة محترفين مرشحين للتجنيس واللعب في صفوف منتخب الإمارات.

ويلعب "تيجالي" ضمن صفوف الوحدة ومتواجد في الإمارات منذ 2013، وهو أفضل هداف أجنبي في تاريخ المسابقة، بعدما وصل رصيده التهديفي إلى 103 أهداف.

كما نال جائزة أفضل لاعب أجنبي بدوري الخليج العربي الإماراتي، الموسم الماضي.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس أمم آسيا، خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني إلى 1 فبراير/شباط المقبلين، ويتواجد منتخبها الأول ضمن المجموعة "A" إلى جانب منتخبات تايلاند والهند والبحرين.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تيغالي منتخب الإمارات أمم آسيا البيان