"حليمة بولند" تتوعد مروجي الشائعات بالملاحقة القانونية

الخميس 13 سبتمبر 2018 04:09 ص

توعدت الإعلامية الكويتية "حليمة بولند" من وصفتهم بـ"مروجي الشائعات" بشأنها، مشددة على أنها ستلجأ إلى القضاء ضد من "أساء وشتم" شخصيتها.

وكتبت "حليمة" عبر حسابها على موقع "تويتر"، الخميس: "سأقاضي كل من أساء وشتم، وكل من يروّج شائعات عني سواء داخل أو خارج الكويت من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون وخارجها. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون!"، حسب تعبيرها.

التغريدة جاءت في أعقاب كشف شرطة الرياض لغز الهدية الثمينة التي تلقتها، حيث كُتبت عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إن الجهات المختصة باشرت بإجراءات التثبت بعد تداول المقطع المرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات، حيث تم القبض على من يقف خلف هذه العملية وهم "عبدالله صالح حماد المطيري" سعودي الجنسية، و"نظير نبيه هاني" لبناني الجنسية، و "متين أحمد" هندي الجنسية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقد تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية.

وقد باشرت الجهات المختصة بإكمال إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة.

 

 

#شرطة_الرياض تلقي القبض على مواطن ومقيمين قدما هدايا لإعلامية خليجية بوصفها من جهات رسمية.https://t.co/wb4nKdw8LT#واس pic.twitter.com/4hhPXrvz7w

— واس (@spagov) September 10, 2018

 

وفي وقت سابق، نشرت "حليمة" مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، حول تلقيها هدية ثمينة أثناء وجودها في العاصمة السعودية الرياض، قيل لها إن قيمتها تصل إلى 3 ملايين ريـال سعودي، مصحوبة بعبارة: "إلى حليمة عبدالجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حليمة بولند السعودية الكويت محمد كوثراني