الشباب والنصر يواصلان الانتصارات ويتقاسمان صدارة الدوري السعودي

الجمعة 14 سبتمبر 2018 08:09 ص

واصل فريق الشباب انطلاقته المثالية ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2018-2019، عقب فوزه الثمين على مضيفه الفيحاء، بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة.

وتقدم الفيحاء بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الروماني "فاليريكا جامان" لاعب الشباب هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 47، قبل أن ينتفض الشباب، ويسجل هدفين عن طريق لاعبيه "آرثر كروز" و"كونستانتين بوديسكو" في الدقيقتين 60 و79.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أحرز "ناصر الشمراني" الهدف الثالث للشباب.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشباب إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه النصر المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين ظل الفيحاء قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وكان فريق النصر قد واصل انتصاراته، بتغلبه على ضيفه الفيصلي، بنتيجة 2-1، وسجل "يحيى الشهري"، والبرازيلي "جوليانو دي باولا"، هدفي العالمي في الدقيقتين 19 و63، فيما أحرز الكولومبي "دييجو كالديرون" هدف الفيصلي في الدقيقة 27.

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في وصافة الدوري، بفارق هدف عن الشباب المتصدر، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند نقطة واحدة في المركز التاسع.

ونجح أهلي جدة في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه أحد، بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما ظل أحد بدون رصيد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر الأهلي الفيحاء الشباب الدوري السعودي