الشرطة السعودية توضح حقيقة اختطاف سيدة في القصيم

السبت 15 سبتمبر 2018 06:09 ص

كشفت الشرطة السعودية في منطقة القصيم تفاصيل مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ادعت فيه سيدة اسمها "فاطمة بنت فهد بن سعيد"، أنها مختطفة.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم، أن السيدة التي ظهرت في الفيديو كانت وقت تسجيل المقطع داخل شقة مفروشة في مدينة بريدة الجمعة الموافق 14 سبتمبر/أيلول، وصدر بحقها أمر بالقبض عليها من قبل النيابة العامة.

وأكدت الشرطة أن "السيدة المذكورة لم تكن في حالة اختطاف على الإطلاق كما ادعت، وحينما طلبت الجهات الأمنية منها الامتثال لما صدر بحقها رفضت الاستجابة وبادرت بتسجيل المقطع الذي تزعم فيه أنها مختطفة".

وأثناء محاولة إقناعها اتجهت عبر إحدى النوافذ إلى سطح المبنى مهددة بإيذاء نفسها، حيث تمكنت الجهات الأمنية من السيطرة عليها ومنعها من الإقدام على أي فعل يعرضها للأذى، وأُحيلت إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقها.

pic.twitter.com/JdjdrGfBNe

— الأمن العام (@security_gov) ١٤ سبتمبر ٢٠١٨

 

ونشرت "فاطمة بنت فهد" مقطع مصور على حسابها بـ"تويتر" موجهة نداء استغاثة لولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" قائلة إنه تم اختطافها واحتجازها بغرفة في فندق "الماسة".

وأكدت في مقطع الفيديو أنها اتصلت بالدوريات الأمنية في القصيم، مناشدة الجهات المسؤولة بالتدخل.

ساعدوني انا تعرضت لحادثة اختطاف وفيه شرطة وسجانات برى الغرفه ولا اعلم ما صفتهم ولا هم @bip_ksa ساعدوني لانه توجد قضيه ضد شرطه منطقة القصيم في المباحث الادرايه وفِي المحكمة الإدارية ساعدو بنتكم بنت فهد بن سعيد اليتيمة اعتبروني بنتكم pic.twitter.com/sa1gw4ENk3

— فاطمة بنت فهد بن سعيد (@ifus81) ١٤ سبتمبر ٢٠١٨


 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية الشرطة السعودية اختطاف سيدة