"آل الشيخ" يكشف حقيقة إعفائه من جميع مناصبه

الأحد 16 سبتمبر 2018 09:09 ص

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، "تركي آل الشيخ"، عدم صحة الأنباء المنتشرة مؤخراً والتي تحدثت عن إعفائه من كل المناصب التي يترأسها.

ويعمل "آل الشيخ" مستشاراً بالديوان الملكي السعودي، كما أنه رئيس هيئة الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وكتب "آل الشيخ" على حسابه الرسمي عبر موقع "فيسبوك":

 

 

وتصدّر وسم بعنوان "#إبعاد_آل_الشيخ_يا ولي_العهد_2"، الأحد، المركز الأول في قائمة أكثر الموضوعات رواجًا على "تويتر" في السعودية، والذي طالب فيه الغاضبون بإقالة "تركي آل الشيخ".

وكان عدد من جماهير الأندية السعودية أعربت عن غضبها من "آل الشيخ" بسبب محاولاته فرض رؤيته وقراراته على الإدارات، وآخرهم الهلال الذي قرر إعفاء رئيسه "سامي الجابر" من منصبه.

فقال مغرد يدعى "فهد الشهراني": 

شخص مريض فجأه عطوه منصب وفتحوا له الخزنه يأخذ منها الي يبي ويسوي الي يبي شتبون بعد يصير غير الي صار - وتوضيح الي حطه في منصبه هذا الداشر شكلكم ما تعرفون 😁#ابعاد_ال_الشيخ_ياولي_العهد pic.twitter.com/SN70Vtl5Hf

— فهد الشهراني Pilot🇶🇦 (@fahadq6rrrr2) ١٥ سبتمبر ٢٠١٨

 

وأضاف "جمال مبارك":

لقطة ختام عشان الجمهور الهلالي يعرف سبب توقف الهوامير عن التغريد هو مانقله لي احد الاصدقاء اتتهم اتصالات من مكتب معاليه بالتهديد ولذالك نطالب #ابعاد_ال_الشيخ_ياولي_العهد فالوضع خرج عن سيطرته والرياضة هي متنفس الشعوب فلا تحرمونا منها !!!!!!

— جمال مبارك (@Jamal_BRFC) ١٥ سبتمبر ٢٠١٨

 

وقال "محمد القحطاني": 

قلتها في بداية فترة رئاسته انه سيهدم كل شيء في رياضتنا وان الهلال اول المتضررين منه ، لا يملك الفكر ولا يملك حسن اختيار من حوله!!
متفرد بالقرار يطربه قرع الطبول من حوله ولا يسمع سوى صوته!!
التعصب في ازدياد والكراهية في تكاثر يركض بنا للهاوية ولن يتوقف#ابعاد_ال_الشيخ_ياولي_العهد

— محمد القحطاني (@qahtanii_m) ١٥ سبتمبر ٢٠١٨

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ هيئة الرياضة الدوري السعودي