صحفي إسباني: هذا ما يبحث عنه "رونالدو" ولم يحصل عليه

الاثنين 17 سبتمبر 2018 01:09 ص

أكد الصحفي الإسباني الشهير "جويليم بالاجوي"، أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغالي، رغم ارتباطه بصديقه عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريجيز"، إلا أنه ما زال يبحث عن الحب.

وصرح "بالاجوي": "لقد بحثت عن جذور طفولته، تحدثت مع أصدقائه في ماديرا، كان يعيش في ضاحية فقيرة ويفتقد لحب الأب الذي كان مدمناً على الكحول، وقد فهمت أن رونالدو ما زال يبحث عن الحب الذي لم يحصل عليه أبداً".

وحول رحيل "رونالدو" عن ريال مدريد الإسباني، قال "بالاجوي" أن النجم البرتغالي لم يكن يريد الرحيل عن الملكي في الوقت الحالي، لكنه اضطر إلى ذلك عندما شعر أنه غير مرغوباً به في النادي.

وأضاف: "رونالدو لم يعد يشعر أنه محبوب في ريال مدريد، لم يكن يريد فقط المزيد من المال، أراد أن يكون كل شيء، عندما ذهب لفورنتينو بيريز، كان يتوقع زيادة في الراتب، لا أن يتم السماح له بالخروج بهذه الطريقة".

وتابع: "الآن سيكون عليه خفض التوقعات كثيراً، وقد بدأ بالفعل في ذلك لأنه يعلم تماماً أن يوفنتوس ليس ريال مدريد".

وسبق لـ"بالاجوي" أن كتب كتاب عن مسيرة "رونالدو" عام 2015، لكنه هذا الكتاب لم يعجب صاروخ ماديرا ولم يعطيه أي اهتمام كونه كشف فيه عن شيء قاسِ قاله "رونالدو" عن غريمه ومنافسه التقليدي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو يوفنتوس بيريز ريال مدريد