شعار جديد للدوري السعودي للمحترفين يحمل حروف "بن سلمان"

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 10:09 ص

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، أو ما يعرف بـ"كأس دوري الأمير محمد بن سلمان"، تغيير شعار البطولة، بعد الحصول على موافقة ولي العهد، الأمير "محمد بن سلمان" على مقترح رئيس الهيئة العامة للرياضة، "تركي آل الشيخ".

وأوضحت رابطة دوري المحترفين أنه تم إطلاق الشعار الجديد لبطولة "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، حيث تم استبدال حروف "SPL" في منتصفه إلى "MBS".

ومن جانبه، قال رئيس رابطة دوري المحترفين "مسلي آل معمر": "تشرفنا بموافقة سمو ولي العهد على الشعار الجديد للدوري وبناء على مقترح معالي المستشار تركي آل الشيخ، نشكر سموه على دعمه اللامحدود للأندية وللدوري".

وتابع: "نشكر ولي العهد على دعمه اللامحدود للأندية وللدوري ..هذا الموسم استثنائي ويحظى بدعم غير مسبوق من القيادة.. ومسمى الدوري الجديد إضافة له وقيمة كبيرة".

وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المكلف، "نواف بن بندر التمياط"، أن التعديل الذي شهده الشعار هو أقل ما يمكن التعبير عنه باسم كافة الرياضيين وأسرة كرة القدم على وجه الخصوص إزاء ما قدمه "الأمير محمد بن سلمان" من دعم لكافة أنشطة وبرامج كرة القدم، سواء عبر الاتحاد السعودي أو الأندية، وهو ما جعل الدوري السعودي في طليعة الدوريات في العالم من الناحية التسويقية منافسًا في ذلك دوريات عالمية كبرى.

وأعرب "التمياط" عن شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، "تركي آل الشيخ"، على فكرته بتغيير مسمى الدوري لهذا الموسم، ومقترحه بتعديل شعاره.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري السعودي ولي العهد تركي آل الشيخ