ستورمي دانيالز تفضح ترامب في كتاب يصدر قريبا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 03:09 ص

كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنها حصلت على نسخة من كتاب "الكشف الكامل - Full Disclosure"، الذي أصدرته الممثلة الإباحية "ستورمي دانيالز"، صاحبة الفضيحة الأشهر مع الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، والتي تزعم فيها أنه اشترى صمتها على علاقته الجنسية معها، بمبلغ 130 ألف دولار.

وفي الكتاب تقول "ستورمي" إنه عندما بدأت الأنباء تتحدث عن فوز "ترامب" بالانتخابات التمهيدية الخاصة، لم يكن ترامب يُصدق أنه يمكن أن يكون رئيسا للولايات المتحدة، ولكنه فور أن بدأت تتضح إشارات باحتمال فوزه، اضطر كما تقول، أن يدفع لها مبلغ الترضية؛ لتمتنع عن نشر تفاصيل علاقتهما الجنسية.

ووفقا للصحيفة، فإن أبرز ما في الكتاب وأكثره إحراجا، هو وصفها التفصيلي للأعضاء الجنسية لـ"دونالد ترامب"، حيث شبهتها بأنها مثل "الكمأة" (نوع من الفطريات) وكيف أنها ظلت تشعر بالتقزز كلما تذكرت لحظاتهما الحميمية معا.

وتروي "ستورمي" في الكتاب الذي لم تذكر الصحيفة البريطانية موعد نشره، ولكن من المرجح أن يكون قريبا، أنها كانت ذات ليلة في عام 2007 مع "ترامب" في غرفة بأحد الفنادق يشاهدان مسلسلا عن أسماك القرش، عندما تلقى اتصالا من "هيلاري كلينتون"  التي كانت تخوض الانتخابات وقتها أمام "باراك أوباما".

وطوال المكالمة الهاتفية، كرر "ترامب" تعبير "برنامجنا المشترك" أكثر من مرة، فيما كان اهتمامه الحقيقي مُركزا على أسماك القرش، كما تقول.

وتقول "دانيالز" إنها أقامت علاقة جنسية مع "ترامب" عام 2006، وإنه دفع لها 130 ألف دولار مقابل شراء صمتها بشأن تلك العلاقة قبل أيام من انتخابات الرئاسة لعام 2016.

وكان محامي "ترامب" السابق، "مايكل كوهين"، اعترف بدفع ذلك المبلغ للممثلة.

ونفى "ترامب"، في أبريل/ نيسان الماضي، علمه بدفع محاميه 130 ألف دولار للممثلة، مقابل التزامها الصمت بشأن العلاقة الجنسية المفترضة، مؤكدا أنه لا يعلم من أين حصل "كوهين" على المال لدفع هذا المبلغ.

وتقاضي "دانيالز" حاليا كل من "ترامب" و"كوهين"؛ لإبطال اتفاق عدم الإفصاح في عام 2016.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

دونالد ترامب ستورمي دانيالز ابتزاز علاقة جنسية فضيحة