المخلوع مبارك يظهر في صورة جديدة بعد شائعات وفاته

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 04:09 ص

نشرت صفحة "أنا آسف يا ريس" المقربة من الرئيس المصري المخلوع "حسني مبارك"، صورة جديدة له، بعد أيام من تداول أنباء تحدثت عن تدهور وضعه الصحي، وأخرى تجاوزت الأنباء إلى حد ترديد أخبار عن وفاته بالفعل.

وظهر "مبارك" مبتسما في الصورة مرتديا بنطالا وقميصا شبه رسمي، في حين يظهر على وجهه ملامج التعب والتقدم في السن بشكل بالغ.

وعلقت الصفحة على الصورة بقولها: "الرئيس مبارك بخير ولا صحة للأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية أو وفاته، ولكنه يشعر بحزن شديد جدا على قرار حبس أولاده".

وبحسب الصفحة، فإن الرئيس المخلوع، أكد على احترامه للقضاء المصري، وثقته في "حكم الله والناس والتاريخ".

 

 

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة السبت الماضي قرارا بحبس "جمال" و"علاء مبارك" وآخرين من بينهم نجل الكاتب الصحفي الشهير "محمد حسنين هيكل" في القضية المعروفة بالتلاعب بأموال البورصة، والمشهورة إعلاميا بـ"قضية البورصة" وتأجيل القضية للعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ووجهت النيابة المصرية خلال حكم الرئيس "محمد مرسي"، لـ"جمال" و"علاء" و21 من رجال الأعمال اتهامات بالتلاعب بالبورصة والاشتراك بالتربح من بيع البنك الوطني المصري لبنك الكويت.

وتضم القائمة أسماء رجلي الأعمال السعوديين "عبدالرحمن الشربتلي" ونجله "حسن"، وهما مالكا مشروع "سيتي ستارز"، و"سلمان أبانمي" و"بدر الزهران" و"عيد الزهران" ورجل الأعمال المصري "هشام السويدي" و"هايدي راسخ" زوجة "علاء مبارك" و"أيمن فتحي سليمان"، رئيس مجلس إدارة البنك الوطني و"أحمد فتحي سليمان" و"ياسر الملواني" عضوي مجلس إدارة البنك، بالإضافة إلى جهات حكومية وشركات منها هيئة البريد المصري والمجموعة المالية "هيرميس".

  كلمات مفتاحية

مصر مبارك المخلوع حسني مبارك أنا آسف ياريس علاء مبارك جمال مبارك