ناشط مصري يقدم برنامجا بقناة سعودية لمهاجمة قطر وتركيا

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 08:09 ص

أعلن الناشط المصري المسيحي "رامي جان"، تقديمه برنامجا جديدا على فضائية "24" السعودية، لكشف ما سماه "الأسرار والمعلومات والمخططات التي تدار من الدوحة وإسطنبول لزعزعة استقرار السعودية".

وقال "جان"، الذي انشق مؤخرا، عن المعسكر المعارض للانقلاب في مصر، خلال الإعلان عن بث 30 حلقة على قناة "24" السعودية، تتضمن اعترافاته أنه سيتم الكشف عن أخطر الحسابات التي أنشأتها المخابرات القطرية التركية وكواليس الاجتماعات السرية التي تدار في قناة "الجزيرة" لزعزعة أمن واستقرار المملكة.

وأضاف: "سيتم الكشف وللمرة الأولى عن أسماء القنوات الفضائية التي يتم تمويلها من فضائية (الجزيرة)، لاستخدامها في الحرب الإعلامية ضد السعودية، ومن يدير قنوات (الشرق) و(مكملين) وأسماء الإعلاميين المتورطين في فبركة الأخبار المسيئة للمملكة".

وأشار إلى أنه سيسرد تفاصيل تجربته الطويلة مع قنوات "الإخوان"، ولماذا تم تهديده بالقتل خاصة بعد عودته إلى مصر، حسب زعمه.

 

مهم ..وعاجل
تنفرد وحصرياً قناة 24 سعودي الفضائية
ببث اعترافات إعلامي عمل بـ #قناة_الجزيرة و #قناة_مكملين و #قناة_الشرق
حيث يكشف أخطر الأسرار والمعلومات والمخططات
التي تدار من #الدوحة و #اسطنبول ضد #السعودية
ستشاهدون المفاجآت فكونوا معنا على مدار 30 حلقة حصرياً#قطر #الجزيرة pic.twitter.com/Ac76FpL29k

— قناة 24 السعودية (@Saudi_24) September 18, 2018

وفي نفس السياق تضمن الإعلان عن الحلقات الـ30، الكشف عما سماه "أسرار أهم تجمع إعلامي في إسطنبول للعمل ضد المملكة، وأخطر اجتماع عقد في (الجزيرة) عام 2013، وقرارهم ضد المملكة، وأسباب حراك 15 سبتمبر/أيلول (العام الماضي)، ومخطط التطاول على رموز الدولة من خلال مجموعات تمول من الدوحة".

كما تعهد "جان"، بالكشف عن مجموعات التواصل التي تجمع الإعلاميين في فضاية "الجزيرة" و"الإخوان"، لتلقى المهام، بالإضافة إلى القرار السعودي الذي شكل صدمة للفضائية القطرية.

ومنذ عودة "جان" من تركيا، في فبراير/شباط الماضي، والذي عمل لفترات قصيرة في قناة "الشرق" المعارضة، يشن الناشط القبطي هجوما حادا على الدوحة وأنقرة، كما يحظى بتواجد لافت في الفضائيات المصرية جراء هجومه على جماعة "الإخوان".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رامي جان قطر الجزيرة تركيا السعودية نشطاء مصر