قرقاش يهاجم الجزيرة.. والعذبة: انشغل بالحديدة

الخميس 20 سبتمبر 2018 06:09 ص

تحدث "أنور قرقاش"، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، عمن سماهم "ثورجية الجزيرة"، منتقدا "غياب صوت أهل قطر" عن منصات القناة القطرية.

وقال "قرقاش" في تغريدة له على "تويتر" إنه "مهم أن تقرأ ملاحظات مثقفي قطر حول قناة الجزيرة، فهي برأيهم نموذج مفروض حاد عن مساره وأصبح مسخا للميادين والمنار، غاب صوت أهل قطر عن منصات الجزيرة فأجج أزمتهم وزادها عمقا".

وتابع: "ما يريده ثورجية الجزيرة استمرار سبل كسب عيشهم وأما قطر وعزلتها فموضوع ثانوي بالنسبة لهم"، حسب تغريدته.

مهم أن تقرأ ملاحظات مثقفي قطر حول قناة الجزيرة، فهي برأيهم نموذج مفروض حاد عن مساره وأصبح مسخا للميادين والمنار، غاب صوت أهل قطر عن منصات الجزيرة فأجج أزمتهم وزادها عمقا، ما يريده ثورجية الجزيرة إستمرار سبل كسب عيشهم وأما قطر وعزلتها فموضوع ثانوي بالنسبة لهم.

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) ١٩ سبتمبر ٢٠١٨

 

ورد على تغريدة "قرقاش"، "عبدالله بن حمد العذبة"، رئيس تحرير جريدة "العرب" القطرية ومدير المركز القطري للصحافة، بالقول: "أقترح تجاهل شبكة الجزيرة وعدم الانشغال بها عن تحقيق الطموحات الكبرى، فالجزيرة مهزومة من تويتر السعودي كما أسلفتم سابقا".

وأضاف: "أستغرب مواصلة انشغالكم بالجزيرة عن الانتصارات الكبرى في الحديدة.. إلخ"، بالإشارة إلى العملية العسكرية التي أعلن التحالف العسكري بقيادة السعودية انطلاقها في الحديدة اليمنية قبل يومين.
 

مساء الخير د. أنور.
أقترح تجاهل شبكة #الجزيرة وعدم الانشغال بها عن تحقيق الطموحات الكبرى، فالجزيرة مهزومة من "تويتر السعودي" كما أسلفتم سابقا.
أستغرب مواصلة إنشغالكم بالجزيرة عن الانتصارات الكبرى في #الحديدة.. الخ.https://t.co/li9HDdCPbQ pic.twitter.com/LYxnw027Zv

— عبدالله بن حمد العذبة (@A_AlAthbah) ١٩ سبتمبر ٢٠١٨

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر الجزيرة الحديدة الإمارات عبدالله العذبة